الدوري الانجليزي أكثر متعة ومنافسة من الاسباني والألماني

7cce6e07-c3fa-4f49-82e7-1bfd7b09d110سخر مشجعوا الفرق الانكليزية في مواقع الكرة العالمية وصفحات التواصل الاجتماعي من الدوري الاسباني والأندية الاسبانية.

ونقل موقع “أوليه” أن الدوري الاسباني المعروف بمنافسة فريقين وحيدين فقط هما ريال مدريد وبرشلونة أصبح محط سخرية متابعي كرة القدم الانكليزية إذ أنهم رأوا أنه لا يبدو ممتعاً إطلاقاً.

ولإثبات وجهة نظرهم نشروا صورة مركبة أخذت صدى كبيراً جداً خاصة في صحفات التواصل الاجتماعي المعنية بالكرة.

الصورة مقسومة إلى ثلاثة أقسام أساسية الأولى عليها شعار الدوري الاسباني تصور أسدين كاسرين يجريان خلف مجموعة من الخراف تمثل الناديين الكبيرين الذين يحققان الانتصارات الكبيرة على الأندية الاسبانية المسكينة.

القسم الأوسط وعليه شعار الدوري الألماني ففيه صورة لمجموعة من الخراف تشرب الماء ويقف قريباً منها اثنان من وحيد القرن يقفان بهدوء في إشارة إلى الأندية الألمانية التي تحقق انتصارات أوروبية مثل بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بينما لا تستعرض في الدوري الألماني.

وفي القسم الأسفل شعار الدوري الانكليزي وحوله مجموعة كبيرة من الأسود في إشارة إلى العدد الكبير الذي يتنافس على اللقب في الدوري الانكليزي مثل مانشستر يونايتد والمان سيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وأرسنال وغيرها من الأندية.

16