قهر ظروفه و كسب الشباب برباعية فلاتة

فيديو: بالمحلي و لا الأجنبي .. يالإتي صلاتي على النبي

الاتحاد الشباب

قلب فريق الإتحاد تأخره أمام مضيفه الشبابي إلى فوز كبير بأربعة أهداف لهدف في إفتتاحية لقاءاتهما في مسابقة دوري عبداللطيف جميل على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للإتحاد مختار فلاتة ( سوبر هاتريك ) و سجل للشباب نايف هزازي .

بدأ اللقاء سريعاً بين الفريقين و ان كانت أفضلية الأداء و الضغط للفريق الشبابي توجه بهدف أول عندما ارتدت رأسية الكوري كواك من الدفاع الإتحادي لتجد المهاجم نايف هزازي الذي أسكنها الشباك هدف شبابي في الدقيقة 13 ، ليستمر بعدها الأداء منحصراً في وسط الملعب مع أفضلية ميدانية للشباب حتى انتهى الشوط الأول شبابياً بهدف نظيف .

و في شوط اللقاء الثاني انتفض الفريق الإتحادي و ظهر بشكل مغاير تماماً حيث عادل النتيجة مختار فلاتة بعدما استثمر تمريرة أبو سبعان ليضعها بيسراه هدف تعادل في الدقيقة 63 ، و من تمريرة أخرى جميلة من أبو سبعان لمختار فلاتة سددها في الشباك هدف ثاني في الدقيقة 71 ، ليتقدم بعدها مختار فلاتة و يقوم بمجهود فردي و يحرز ثالث الأهداف في الدقيقة 75 ، و مع تقدم الفريق الشبابي رغبة في تقليص النتيجة لترتد الكرة إتحادية سريعة من أبو سبعان الذي نقلها لمختار فلاتة ليحرز رابع الأهداف له و لفريقه الإتحاد في الدقيقة 80 ، ليحقق بذلك الإتحاد فوزاً كبيراً على الشباب بأربعة أهداف لهدف في ختام لقاءات الجولة الأولى من المسابقة .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 5870 متفرج.

19