بالصور: النهضة يدشن قمصانه الجديدة .. وبلاتشي يركز على تمارين اللياقة

دشنت إدارة نادي النهضة مساء أليوم على مسرح النادي أطقم الفريق الكروي الأول والتي سيشارك بها في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم (2013م) .

وارتدى اللاعبون الثلاثة أحمد الدوسري وعبدالله التمران وحسين حقوي الأطقم الثلاثة.

حيث يتكون الطقم الأساسي من اللون الأزرق المُقلم بالأبيض والشورت الأسود. فيما يتكون الطقم الثاني من اللون الأبيض والشورت السماوي. ويتكون الطقم الثالث من اللون الرصاصي والأزرق.

من جهته أبدى ناصر الهلال أمين عام نادي النهضة سعادته بالخطوة الاحترافية التي أقدمت عليها إدارة النادي بتدشين الأطقم الثلاثة الجديدة للفريق الأول والذي سيشارك بها في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم . مُشيرا إلى أن الأطقم الثلاثة قامت بتصميمها شركة أديداس الرائدة في صناعة الملابس الرياضية . متمنيا أن يُحالف التوفيق فريق كرة القدم الأول في مشاركته الأولى بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم وكافة ألعاب النادي.

وكان الفريق الأول قد واصل تدريباته على أرض ملعبه وركز بلاتشي المُدير الفني للفريق الأول على رفع معدل اللياقة لدى اللاعبون. ثم أستلم المدافعين وطبق لهم تدريب دفاعي بحت في كيفية تخليص الكرات العرضية والأرضية من الأطراف. وفي المقابل أستلم التونسي أيمن مخلوف مُساعد بلاتشي تدريب المهاجمين وشهد أبداع الحراس الثلاثة في التصدي لكافة الكرات العرضية والأرضية. واختتم التدريب بإقامة مناورة على منتصف الملعب.

نهضة 3 نهضة 2

19