الاتحاد مطالب بتسديد 16 مليون قبل الخامس من ذو القعدة

حقوق المنتشري وسلطان البلوي تؤجل تسجيل محترفي الاتحاد حتى إشعار آخر
منصور اليامي وناصر المحياوي

منصور اليامي اثناء وصوله لجنة الاحتراف  وعلى اليسار المشجع الاتحادي ينتظر الفرج !

رفضت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي طلب نادي الاتحاد بمنحه مهلة 5 أيام ليتسنى له تسجيل محترفيه الأجانب.

وكان الاتحاديون قد وصلوا اليوم إلى مقر اللجنة وفي الواحدة ظهرا وصل عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد ومسئول ملف الاحتراف بالنادي منصور اليامي وكذلك سلطان البلوي وكيل اللاعبين.

وبعد اجتماع مطول في اللجنة برئاسة الدكتور عبدالله البرقان والتي أصرت على تقديم شيكات مصدقة لحقوق اللاعب حمد المنتشري 5 ملايين وسلطان البلوي 11 مليون وكذلك رضا تكر مليونين و400 الف وفيما وافق تكر على استلام شيك مؤجل بنصف المبلغ والباقي بشيك مصدق رفضا المنتشري والبلوي تجزئة المبلغ رفضاً قاطعاً.

ويحتوي ملف الشكوى على 33 شكوى تم التعامل معها ماعدا تلك التي أوقفت تسجيل اللاعبين للنادي الاتحادي.

وحاول الاتحاد إقناع اللجنة بمنحه مهلة 5 أيام على أن يتعهد بالسداد خلالها ويسمح له بتسجيل اللاعبين إلا إن إصرار اللجنة على الشيكات المصدقة دفع الاتحاديين نحو رئيس الاتحاد السعودي محمد عيد الذي وافق على هذا العرض لكن لجنة الاحتراف أصرت على موقفها مما منع نادي الاتحاد من تسجيل محترفيه الأجانب حتى إشعار آخر.

وينتهي موعد التسجيل بعد 16 يوما وذلك في الخامس من الشهر القادم ويسعى الاتحاديون لمسابقة الزمن لإنهاء ملف المدوينات حتى يتمكنوا من تسجيل لاعبيهم الجدد بعدما تأكد عدم مشاركتهم في الجولة الأولى فيما تحدثت أخبار عن سفر المحترفين الأربعة عصرا إلى الرياض للحاق بالبعثة.

وكان المشجع الاتحادي ناصر المحياوي قد عاش يوماً عصيباً بانتظار زف البشرى لجماهير العميد وهو الأمر الذي لم يتحقق.

من جهة أخرى كشفت مصادر خاصة لسبورت السعودية إن ملف المستحقات الشائك لن يحل دون اتفاق البيت الاتحادي على آلية واضحة وتعاون كافة الأطراف من أجل الكيان الأصفر وفي حالة استمرار تعنت الاطراف على مواقفها فإن مزيدا من الملفات الملتهبة سيتم فتحها.

اجانب الاتحاد لم يتم تسجيلهم حتى الان رغم انطلاق الدوري

اجانب الاتحاد لم يتم تسجيلهم حتى الان رغم انطلاق الدوري

18