نيفيز يشكر رئيس الهلال على هدايا ابنته
ابنتة نيفيز غارقة في الهدايا في صورة نشرها اللاعب على حسابه

ابنتة نيفيز غارقة في الهدايا في صورة نشرها اللاعب على حسابه

انشأ مغردون هاشتاغ عبر تويتر تحت عنوان عبدالرحمن بن مساعد يهدي بنت يفيز على خلفية تغريدة للاعب البرازيلي تياغو نيفيز شكر فيها رئيس الهلال على هدايا قدمها الرئيس لابنته. وشهد الهاشتاغ العديد من ردات الفعل المعارضة والمؤيدة  لاسيما من الناحية الدينية. كما لم يخلو الحوار من التعليقات الساخرة كما كتب احدهم ( الهدية صعبة قوية)

من جهته وجَّه  تياجو نيفيز شكره لرئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، علي ما قدمه الرئيس من هدايا كثيرة لابنة اللاعب، الأمر الذي قال عنه مغرداً: “لا أجد من الكلمات ما يكفي لشكر ابن مساعد.. جعل ابنتي أكثر سعادة”.

ووضع “نيفيز” صورة لابنته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهي وسط كم كبير من الهدايا التي قال عنها إن الأمير عبدالرحمن بن مساعد أهداها لطفلته، وكان “نيفيز” قد أعرب عن بالغ سعادته بالعودة من جديد لتمثيل الهلال، ونجح في تسجيل هدف في أولى مبارياته مع الفريق أمام “العروبة”.

وأعرب اللاعب عن امتنانه لجماهير الهلال للحفاوة التي قوبل بها أثناء نزوله المباراة، الأمر الذي أثَّر عليه إيجابياً، ووعد اللاعب جماهير ناديه بتسجيل مزيد من الأهداف لإسعاد الهلاليين، والعودة من جديد لتحقيق الألقاب.

16