أحمد عيد يكشف عن القيام بتطوير بنية أربعة ملاعب

احمد عيد

كشف رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي عن تطوير البنية التحتية لعدة ملاعب سعودية في بطولة دوري المحترفين، وهي ملعب الأحساء الذي سيتم الإنتهاء من تطوير مدرجاته الجانبية خلال أسبوعين ويليه ملعب القصيم ثم جيزان ونجران حتى تكون مطابقة لأنظمة هيئة دوري المحترفين المحلية والأسيوية.

وقال الحربي”أنا متواجد في الإحساء هذه المنطقة التي انجبت بطل الدوري السعودي الموسم الماضي وبطل السوبر السعودي.. نبارك لهم من خلال الحضور في أول مباراة رسمية لهم في دوري عبد اللطيف جميل، وستكون المواجهة فاتحة خير على هذا الدوري بمسماه الجديد بحول الله، ونسعى إلى تطوير منهجيته وفكره والاستفادة من أنديتنا إيجابيا مما يصب في مصلحة منتخباتنا ورياضة كرة القدم السعودية”.

وتابع الحربي”ادرك مدى ما توصلنا إليه من تطور في لعبة كرة القدم، لذلك نعمل على تطوير البنية التحتية مما يساهم في تهيئة الأجواء التشجيعية الجميلة لجماهيرنا.. الشكر لمكاتب رعاية الشباب في جميع مناطق المملكة التي تقدم الكثير لخدمة كافة الاتحادات الرياضية بما فيها اتحاد كرة القدم الذي يجد اهتمام وتجاوب في تسخير كافة إمكانيات مكاتب رعاية الشباب وفق توجيهات الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب”.

وأضاف”سنكون على موعد في تدشين جميل لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل، أثناء مواجهة الأهلي والنصر بالجولة الثانية للمسابقة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في ظل الطفرة الرياضية التي تحظى بها رياضتنا”.

10