الشهري سجل أول أهدافه الرسمية

بالفيديو: العالمي بثوب جميل يستهل مشواره بثنائية في شباك نجران

النصر-نجران1

استهل الفريق النصراوي مشواره في مسابقة دوري عبداللطيف جميل بفوز على ضيفه نجران بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الأولى على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للنصر محمد السهلاوي ( د 60 ) و يحيى الشهري ( د 80 ) .

و كان الفريق النصراوي قد سيطر بشكل كامل على مجريات اللعب مع عدة فرص ضائعة تناوب على اهدارها باستوس و إيفرتون و محمد السهلاوي ، بينما شكلت مرتدات الفريق النجراني خطورة على مرمى النصر في ظل ضعف محور الإرتكاز النصراوي ، و في الدقيقة 27 غادر لاعب نجران عوض الصقور لإصابته ليحل بديلاً عنه عبدالعزيز اليامي ، بعدها سدد المحترف الأردني مصعب اللحام كرة قوية سكنت الشباك الا ان حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 33 ، ليعاود النصر سيطرته على اللقاء و اهداره الفرص حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

و في الشوط الثاني تقدم النصر بهدف المهاجم محمد السهلاوي الذي ارسل قذيفة قوية سكنت الشباك هدف أول في الدقيقة 60 ، بعدها زج مدرب النصر كارينيو بحسن الراهب بدلاً من البرازيلي إيفرتون رغبة في تفعيل الأدوار الهجومية في الفريق لزيادة الغلة و هو ما تحقق عندما تحصل النصر على ركلة حرة انبرى لها المبدع يحيى الشهري ليسكنها الشباك هدف نصراوي ثاني في الدقيقة 80 ، ليحقق بذلك النصر أولى إنتصاراته في مشوار الدوري الطويل قبل مواجهته القادمة أمام الأهلي في مكة المكرمة في الجولة الثانية من الدوري .

قاد اللقاء تحكيمياً عبدالعزيز الفنيطل و قدر الحضور الجماهيري بـ 8485 متفرج.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=j7RufosQpuY[/youtube]

17