الهلال ينهي تحضيراته للعروبة .. وسامي يؤكد جاهزية فريقه للمباراة الأولى

سامي الجابر

اختتم فريق “الهلال” مساء الجمعة تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “العروبة” عند الساعة الـ08:40 من مساء يوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الأولى من دوري جميل.

واشتملت التدريبات على النواحي التكتيكية اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بمناورة على منتصف مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل الرباعي (فهد الشمري، عبدالله السديري، عبدالله الحافظ وياسر القحطاني) أداء برامجهم التأهيلية وتدريباتهم اللياقية.

هذا ودخل اللاعبون فور نهاية المران معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- بمقر النادي، تأهباً لخوض مواجهة السبت.

مؤتمر سامي الجابر

أبدى مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم “سامي الجابر” سعادته بتواجده في أول مؤتمر صحافي يعقده بعد قيادته للدفة التدريبية لفريق “الهلال”، متمنياً أن تكون البداية موفقة، لاسيما وأن الفريق استعد جيداً من خلال الإعداد الذي أتى على مراحل عدة، مشيراً إلى أن الفريق يبذل جهداً كبيراً من أجل الظهور بشكل مرضي في اللقاءات الرسمية، لاسيما وأن بداية أي موسم لكل فريق دائماً ما تكون صعبة، مبيناً أنهم خاضوا اللقاءات الودية بجدية ورغبة كبيرة توازي اللقاءات الرسمية.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده “الجابر” عصر الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال للحديث عن لقاء “الهلال” وضيفه “العروبة” في أولى لقاءات الفريقين بدوري “عبداللطيف جميل” السعودي للمحترفين.

وقال”الجابر” :” سنجتهد ونقدم كل شيء من أجل الظهور بشكل مرضي خلال اللقاءات الرسمية، ونحن نكن كل الاحترام لكافة الأندية في الدوري السعودي، و”العروبة” فريق جيد ومنظم يقدّم كرة جميلة، وسنسعى لتحقيق الانتصار أمامه في لقاء الغد”.

وأضاف :”نملك أكثر من عشرين لاعباً على مستوى عالي، وليس لدينا لاعب أساسي واحتياطي، وجميعهم يدعمون من يمثل الفريق داخل أرض الميدان، وقد يكون اختيار التشكيل الأساسي ليس بالأمر السهل، لكن بالتأكيد هذا الأمر يتمناه أي مدرب، بأن يكون جميع اللاعبين على مستوى عالٍ، وهذا أمر بالطبع يريحني في تطبيق ما أريده على أرض الملعب”.

وعن تواجد ثلاثة لاعبين فقط في خط الهجوم، أجاب:” أملك ثلاثة مهاجمين على مستوى عالٍ، وإذا ما أردنا مهاجماً رابعاً فيجب أن يكون في مستوى البقية”، مبيناً أن إعارة اللاعب “فهد الجهني” جاءت من أجل أن يكتسب الخبرة اللازمة خلال الفترة المقبلة، مختتماً حديثه بأمنياته الكبيرة في تواجد جماهير الهلال مساء الغد، والتي ستكون هي كلمة السر في هذا الموسم إلى جانب اللاعبين.

17