5_1 = 4

نتيجة إيجابية حققها الفريق الشبابي في ذهاب البطولة الآسيوية للأندية ,بتعادله 1_1مع مضيفه كاشيوا ريسول الياباني , وبات الشباب على بُعد أربعِ خطوات من تحقيق اللقب الكبير .

نقول أنها نتيجة إيجابية لأنها جاءت في ظروف عادة ماتُعرقل فرق السعودية حيث أن الموسم الكروي في البلاد لم يبدأ بعد , والأندية لازالت تُسخّن في محاولة جسّ نبض تعاقداتها والتعرف على مكامن الضعف في الجوانب الفنية في جسد الفريق بعد موسم طويل صاحبه كثير من الشوائب!
كان باستطاعة الشباب أن يفوز بلقاءه الماضي عطفاً على عطاءه الجميل في شوطي المباراة , الفرصة كانت سانحة لنجومه للظفر بالنتيجة فالفريق الياباني لم يكن بالندّ المخيف تفاجئت حقيقة ًبمستواه ومستوى لياقة وسرعة لاعبيه بالرغم من اكتماله وقمة جاهزيته الفنية واللياقية والتوقيت المناسب للعب هذه الأدوار الحاسمة فضلا عن أن المباراة في أرضه وبين جماهيره .
قبل المباراة بساعات كان محللو البرامج الرياضية بغالبيتهم يتوقعون نتيجة غير جيدة للشباب ويستبعدونه من المنافسة على التأهل للدور القادم وبقدرة قادر تحولت تلك التوقعات المحبطة إلى إشادات بإدارة ومدرب الفريق وبعطاء ولمسات رافينها وفيرناندو وبقية النجوم .
بعد الجولة الآسيوية الماضية تصدرت عبارة مبروك للشباب وهاردلك للأهلي لاعتبارات كثيرة يعلمها الجميع , لكن كرة القدم مجنونة والفريق الياباني سيحضر بعد قُرابة الشهر بملامح جديدة بعد أن وطد نفسه على جميع الاحتمالات خاصة بعد تسجيلنا في مرماه وعلى أرضه .
الشباب قادر على المواصلة خطوة قادمة بشرط وحيد وهو أن يُقدّم ليوث العاصمة كل مالديهم لإسعاد قلوب جماهيرهم وكل محبي انتصار العدالة والروح الرياضية !
كل شيء ممكن في الآسيوية ,خشيتنا منها كمحبين للكرة السعودية كانت فقط لخيبات منتخباتنا وأنديتنا في بطولاتها في الفترة الأخيرة , نعم نستطيع أن نحققها ولكن بتوفيق الله ثم بما سيقدمه نجوم شيخ الأندية .
أُريد ان أكتب بعد الإياب 5_2=3 فساعدوني ياكتيبة الألماسي بحبات عرقكم ومجهودكم وحبكم للفريق ولجمهوره الجميل .
راق لي حديث الرئيس الشبابي لإحدى الإذاعات بعد مواجهة كاشيوا تحدّث بإسلوب بليغ عن التعادل , عن مستقبل الشباب , عن اقتراحات للاتحاد الآسيوي بشأن مواعيد دور ال16 ومكافآت الآسيوي للفرق المُشاركة, والأجمل تلك اللغة الفنية التي أشاد فيها بالرباعي الأجنبي وكلمات الثناء بحق فيرناندو , ثم تبريكاته التي أزجاها للجمهور الشبابي وجمهور الوطن بكافة أطيافه .
من القلب ::
في كل صباح , تستعير الشمس وجهك لتُشرق !

25