في افتتاح دوري جميل:

الفتح يستهل الدفاع عن لقبه أمام التعاون .. والنصر يستضيف نجران في الدرة

الزيلعي النصر بندر مساعد نجران

تفتتح عند الساعة 8:40 من مساء يوم الجمعة مباريات دوري جميل في موسمه الجديد وذلك باقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الأولى.

وفي أبرز المباريات, يلتقي الفتح بطل الدوري مع ضيفه التعاون في الاحساء, ويبحث الفتح عن بداية جيدة تمكنه من المحافظة على لقبه, وكان الفتح قد ابرم ثلاث صفقات ابرزها التوقيع مع عبدالرحمن القحطاني القادم من النصر.

فيما كان فريق التعاون الضيف قد أبرم 12 صفقة أقواها المحترف الكاميروني ايفولو القادم من نانسي الفرنسي, اضافة لشادي ابوهشهش الذي عاد لصفوف الفريق بعد أن حقق مع الفتح بطولة الدوري الموسم الماضي.

وفي اللقاء الآخر, يستضيف النصر نظيره نجران على استاد الملك فهد بالرياض, وكان النصر قد دعم صفوفه بعدد من الصفقات لعل ابرزها واغلاها يحيى الشهري القادم من نادي الاتفاق.

فيما كان فريق نجران قد استعد جيداً لهذا الموسم من خلال اقامتها لمعسكرين داخلي وخارجي واستقطاب عدد من اللاعبين ابرزهم مصعب اللحام افضل لاعب اردني في الموسم الماضي.

وفي اللقاء الأخير الذي يقام يوم الجمعة, يستضيف النهضة الصاعد حديثاً للاضواء بعد مايقارب 30 عاماً, نظيره الشعلة وذلك على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.

وكان الفريقان قد استقطبا الكثير من اللاعبين تأهباً لهذا الموسم. ويبرز من صفوف النهضة لاعبه البحريني اسماعيل عبداللطيف, ومن الشعلة لاعبه ماجد المرحوم القادم من الشباب.

مواضيع ذات صلة:

الرياضية تنقل ثلاث مباريات .. والغامدي للنصر ونجران

16