السهلاوي: النصر سيكون مختلف هذا الموسم

كارينيو: هذا اللاعب سيقضي على مشكلة المحور .. والاصابات أمر طبيعي

مؤتمر كارينيو 1

أظهر مدرب النصر دانيال كارينيو رضاه عن استعدادات فريقه لمنافسات الموسم جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي إلى جانب اللاعب محمد السهلاوي وأضاف لقد أجرينا سبعة وأربعين تدريب خلال الفترة الماضية وكان عطاء اللاعبين بها جيداً وارى لديهم الجاهزية الفنية والحماس الكبير لتقديم مستويات تليق بفريق كبير كالنصر والكل يعلم أن جميع الأندية استعدت جيداً للدوري ولذلك فعلينا أن نعمل بكل طاقاتنا لنحقق طموحاتنا التي نسعى إليها.

وأضاف في هذا الموسم عملت إدارة النادي على دعم الفريق بعدة لاعبين سيكونون إضافية قوية وداعمة له ونتمنى أن تكون بدايتنا جيدة بحصولنا على النقاط الثلاث في مباراة الفريق أمام نجران و في كل مباراة سيكون هدفنا النقاط الثلاث لنحقق في أخر الموسم ما يسعد جماهير النصر.

وقال إنني مع النصر لا أسعى لأهداف شخصية والهدف الرئيسي لنا جميعاً في النادي مصلحة الفريق ولذلك فالفوز بالدوري من أهدافنا الرئيسية هذا الموسم وكذلك بقية بطولات الموسم لأننا نملك مقومات ذلك بما نملكه من عناصر.

وبين أن الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين في فترة الاستعداد طبيعية و قال نحن الآن لدينا لاعبان مصابان هما حسين عبدالغني وخالد الغامدي في حين أن عبدالله العنزي يعاني من الم في الظهر ومثل هذه الإصابات عادية وأتفهم حرص الصحافة وبحثهم عن أسباب الإصابات والتي أراها عادية في مستهل الإعداد وعموماً الإصابات لن توقفنا عن العمل ولن تحول دون طموحنا لأننا نملك فريق متكامل فمثلاً غياب حسين عبدالغني سيتيح الفرصة للاعب إبراهيم الزبيدي.

وأشاد كارينيو باللاعب محمد نور وقال انه لاعب كبير قدم مع الفريق مستويات جيدة ويمكن أن يلعب بأي مركز ويقدم أفضل المستويات.

وقال إن فريقه ليس بحاجة للاعب محور أجنبي لأنه يملك لاعبين مميزين في هذا المركز أمثال إبراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبدالمحسن عسيري وعوض خميس ومحمد نور هذا إضافة للاعب أيمن فتيني الذي اعتبره لاعب مهم وبعودته بعد شهر ونصف لن تسمعون بمن يطالب بمحترف أجنبي في المحور.

وبين أن النادي وفق كثيراً بالتعاقد مع اللاعب يحيى الشهري وهو اللاعب رقم عشرة الذي طالبت به ومع تأقلمه مع الفريق سيكون دعامة قوية مساندة للهجوم موضحاً انه يسعى في هذا الموسم للقضاء على سلبيات إضاعة الفرص أمام مرمى الخصم . وقال عندما كان لدينا ايوفي كنا نسجل وعندما أصيب بقي السهلاوي وحيداً في خط المقدمة وعملنا على زيادة قوتنا الهجومية من خلال تعاقد النادي مع التون وايفرتون مؤكداً على أن السهلاوي لاعب تقني داخل الصندوق كما انه عندما يلعب خارج الصندوق يساعد الوسط في حالة وجود ضغط على الفريق.

السهلاوي: النصر سيكون مختلف هذا الموسم

من جانبه استهل اللاعب محمد السهلاوي حديثه بتقديم التهنئة للقائمين على المركز الإعلامي على التجديد الذي تم به وقال لقد أكملنا استعدادنا وجاهزين لمباراة نجران وهدفنا في هذا الموسم أن نلعب كل مباراة برغبة الفوز بالنقاط الثلاث مشيداً بجهود إدارة النادي وحرصها على تكامل صفوف الفريق من خلال دعم الفريق بعناصر مميزة تعتبر إضافة قوية له في هذا الموسم.

وأضاف إننا في النصر فريق واحد لا يهم من يسجل المهم فوز النصر هذا هو هدفنا وهذه هي غايتنا في كل مباراة والنصر سيكون بإذن الله مختلف في هذا الموسم لأن لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين كما أن لدينا طاقم تدريبي كبير قادر على استثمار كل الإمكانيات المتوفرة بالفريق ولدينا أيضا جماهير وفية داعمة ومساندة لنا بقوة متمنياً أن يكون النصر حليف النصر في كل منافسات الموسم.

مؤتمر كارينيو 2 مؤتمر كارينيو 3 مؤتمر كارينيو 4 مؤتمر كارينيو 5

18