البلطان يطالب الاتحاد الآسيوي برفع مكافآته وتعديل جدولة المسابقات

الشباب 5

بارك رئيس نادي الشباب خالد البلطان للجماهير السعودية عامة والشبابية خاصة على نتيجة الفريق الإيجابية امام كاشيوا الياباني والتي انتهت بالتعادل ١-١ واكد بأن الحسم سيكون في الاياب، موضحا تأثير تغيير الاجواء على مستوى اللاعبين.

وأوضح أثناء مداخلته عبر اذاعة مكس اف ام في برنامج الجولة ان معسكر ابوظبي ساعد الفريق كثيرا من خلال التمارين الصباحية ولعب المباريات الودية مساء، وبين ان اكثر المتفائلين لم يكن يتوقع الظهور بهذا الشكل المشرف، ويجب ان يعلم الجميع ان الفريق الياباني سيكون اخطر في الرياض.

موضحا ان الأربعة الاجانب شكلوا مع المحليين علامة فارقة في مباراة اليوم .. وأضاف رئيس نادي الشباب : نشعر بالارتياح لخياراتنا الاجنبية، فرناندو منغازو افضل اجنبي في المملكة.

فيما اعلن البلطان خلال مداخلته مع اذاعة مكس اف ام ان إدارته قامت برفع إقتراح للإتحاد الاسيوي يتمثل في تعديل جدولة المسابقات، وان يفصل دور الـ8 بين فرق الشرق وفرق الغرب كما هو الحال في دور ال 16 بنفس المواعيد وبظروف واحدة حتى لاتتأثر العدالة، وان تكون بداية المواجهات المشتركة بين شرق وغرب القارة في دور الاربعة.

وطالب رئيس نادي الشباب من الاتحاد الاسيوي تعديل مكافأته نظير ما تدفعه الاندية من مبالغ طائله خلال استعداداتها لمثل هذه البطولات القارية.

17