بابتيستا: حظوظنا مازالت قوية في التأهل

برودوم: أضعنا فوز محقق أمام كاشيوا .. وأشعر بالرضا على اللاعبين

برودوم

أعرب المدرب البلجيكي لنادي الشباب السعودي ميشيل برودوم في التعادل الذي حققه فريقه امام نادي كاشيوا ريسول الياباني والتي انتهت بهدف لكلا الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي لدوري أبطال آسيا.

وخلال تصريحات له ، قال برودوم : أود الإشادة باللاعبين لأنهم قاموا بعمل رائع في أول مباراة رسمية هذا الموسم ، لم نبدأ اللقاء بصورة جيدة ، ولكن بعد التأخر بهدف رد اللاعبون بصورة جيدة وصنعوا الكثير من الفرص ، وربما كانت فرصنا أكثر من كاشيوا ، ولهذا فإنه من المنطقي أنه كان بإمكاننا الفوز بالمباراة.

وأضاف : قبل المباراة خضنا مباريات ودية وبعض المعسكرات التدريبية ، ولكن في المباراة الرسمية الأولى لا يمكن معرفة إذا كان الفريق وصل للإيقاع والأداء المناسبين ، وانتهينا من نصف المشوار، وقد كانت النتيجة جيدة بالنسبة لنا ، أعرف أنه لا زال أمامنا الكثير من الأمور في مباراة الإياب ، ولكن شعوري إيجابي في أن الفريق يتطور بصورة جيدة.

مدرب كاشيوا

ألمح المدرب البرازيلي لنادي كاشيوا ريسول الياباني بابتيستا الى أن فريقه سيعالج المشكلة أمام المرمى قبل مباراة الإياب التي ستجمعه أمام نادي الشباب السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وخلال تصريحات له ، قال بابتيستا : لا زال أمامنا شهر كامل قبل خوض مباراة الإياب ، سنخوض مباريات ضمن الدوري الياباني وكأس امبراطور اليابان ، حيث سنخوض 7 مباريات قبل مباراة الإياب ، وامامنا فرصة كافية لتطوير أداء الفريق قبل التوجه إلى الرياض.

وأضاف : لعبنا أمام فريق صاحب مستوى مميز ، وكما قلت لقد توقعت أن تكون المباراة متقاربة بحسب نتائج الفريقين خلال الدور الأول.

18