الدوسري وكاستيلو يشاركان في تمارين الهلال .. والحافظ يتواجد في العيادة

تدريبات الهلال 0

عاود لاعبو الهلال تدريباتهم مساء يوم الثلاثاء بعد أن تمتعوا براحة يوم الاثنين. واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية تخللها تطبيقات تكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها الثلاثي “سالم الدوسري، سيقاندو كاستيلو وعبدالعزيز الدوسري” إلى جانب الحارس “محمد الواكد”؛ بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني للمشاركات في تدريبات الفريق الجماعية.

في الوقت نفسه واصل الثنائي “فهد الشمري” و “ياسر القحطاني” برنامجيهما التأهيليين بمعية الجهاز الطبي، في حين أدى اللاعب “عبدالله السديري” مراناً خفيفاً بالنادي الصحي؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة ، وسيتحدد أمر مشاركته في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، فيما وجد اللاعب “عبدالله الحافظ” في النادي الصحي، حيث أجرى مراناً لياقياً بواسطة الدراجة الثابتة.

هذا وسيؤدي الفريق تدريباته يوم الأربعاء على فترتين، حيث سيجري مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما ستكون الفترة الثانية في تمام الساعة السابعة، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط.

16