الجماهير شنت هجوماً على إدارة النادي

شكوى جديدة على نادي الاتحاد في لجنة الاحتراف!

احمد ابوعبيد

يشرع لاعب الفتح والمنتقل حديثاً للرائد أحمد بوعبيد في رفع شكوى على نادي الاتحاد بسبب عدم تسلمه مستحقاته أثناء فترة إعارته للنادي الموسم الماضي.

وقال عبدالله مجرشي وكيل اعمال اللاعب “اللاعب احمد بوعبيد يشرع في رفع شكوى على إدارة الاتحاد بشان المستحقات المالية للجنة الاحتراف غدا علما انه تنازل عن ٣٥٠ ألف ريال اثر مخالصة”.

من جانب آخر, شنت جماهير الاتحاد عاصفة من الهجوم عبر مواقع التواصل ضد رئيس النادي محمد الفايز بعد تصريحاته في برنامج صدى الملاعب عقب خسارة فريقه في كأس السوبر أمام الفتح عندما هاجم اللاعبين وهددهم بسحب شكواهم لدى لجنة الاحتراف وإلا سوف يكشفهم أمام الجماهير.

وأكدت جماهير العميد أن على الفايز أن يقوم بتوفير المستحقات للاعبين وهي من حقهم بدلاً من أن يهاجمهم عبر الفضائيات محملاً إياهم خسارة الفريق لكأس السوبر.

ومن جهته فقد حاول عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد تخفيف حدة تصريحات الفايز مؤكداً أنها خرجت منه في لحظات توتر وشد عصبي عقب الخسارة من الفتح في اللحظات الأخيرة مؤكداً أن الإدارة مستمرة في مفاوضاتها مع اللاعبين من أجل تقسيط مستحقاتهم , وكان سلطان البلوي قد أكد حمد المنتشري طلب الحصول على 5 مليون ريال قيمة مستحقاته كاملة قبل أن يسحب شكواه لدى اللجنة.

16