الجهني عاد بعد فشل صفقة انتقاله للنهضة

الهلال يدشن أطقمه الجديدة .. وكاستلو والدوسري يؤديان تدريبات لياقية

تدريبات الهلال

يدشن الهلال مساء يوم الأربعاء المقبل طقم الفريق الاول الجديد الذي سيرتديه الموسم المقبل, حيث سيتم عرض الطقم الأساسي والرديف لنادي الهلال على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي قبل مران مساء الأربعاء.

على الصعيد الفني, عاود الفريق تدريباته مساء الاحد، وأدى المشاركون بصفة أساسية مراناً استرجاعياً، فيما خاض البقية مناوره مع فريق شباب “الهلال” شهدت مشاركة “يحيى المسلم” بعد أن أنهى برنامجه اللياقي.

في الوقت نفسه واصل الثنائي “ياسر القحطاني” و “فهد الشمري” برنامجيهما التأهيليين”، فيما أجرى المحترف الإكوادوري “سيقاندو كاستيلو” مراناً لياقياً برفقة اللاعب “عبدالعزيز الدوسري”، بينما أدى الثنائي “سالم الدوسري” و “عبدالله الحافظ” تدريباً استرجاعياً بواسطة الدراجة في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق.

وأكد الجهاز الطبي سلامة “الدوسري” بعد أن خضع لجلسة علاجية في العياة الطبية عقب تعرضه لحادث مروري مساء السبت، وسينضم لتدريبات الفريق إبتداءً من مران مساء يوم الثلاثاء، في حين سيتحدد أمر مشاركة “الحافظ” في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.

من جانبه، أدى اللاعب “فهد الجهني” تدريباً لياقياً بعد عدم توصله لاتفاق مع نادي “النهضة”، وسيواصل “الجهني” تدريباته مع الفريق خلال الأيام المقبلة لحين تحديد وجهته القادمة.

هذا ومنح الجهاز الفني لاعبو الفريق راحة يوم الأثنين، على أن يعاودوا التدريبات في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء.

17