شكراً يا رجال النموذجي..

166163138113شكراً يا رجال النموذجي .. كنتم حقاً جديرون بها.

حسابياً ان يحقق فريق ما أي كان ذلك الفريق ثلاث بطولات في غضون ثلاثة اشهر
•دوري زين للمحترفين
•كأس الدورة الدولية الودية بأبو ظبي
•كأس السوبر السعودي
فهذا بلا شك انجاز غير مسبوق لذلك الفريق على المستوى الرياضي لتلك الدولة .
وان يكتفي بتحقيق تلط البطولات بل ويكسب رضا الجماهير اداء اً ونتيجتاً فهذا شي خرافي ويدل دلالة كبيرة بأن هناك رجالاً صادقون وهبوا انفسهم ووقتهم وأموالهم لخدمة ذلك الكيان .
وان يستمر ذلك الفريق بالنهج والأسلوب المميز رغم خروج لاعبين مميزين ودخول لاعبين جدد فهذا بحد ذاته دليل النهج السليم والتخطيط المتقن التي رسموه .. كل ذلك يثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأن هناك رجال افذاذ على كافة مهامهم الموكلة لهم يعملون بصمت ويبذلون بنيات صادقة وبإخلاص متقن راجين الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى ورفع مكانة وشموخ احساء الخير ، احساء المحبة ، احساء التسامح ، احساء النخيل والتمور ، احساء الواحه الخضراء ، احساء البترول والغاز ، احساء الولاء والسمع والطاعة لولاة الأمر .
لقد بعثتم لنا يا رجالات النموذجي البهجة بالمستوى التصاعدي في الأداء والانضباطية والروح العالية والأخلاق الحميدة لجميع اللاعبين .. لقد سررنا كثيراً بهذه البطولة الحديثة العهد بأسبقيتكم نيلها .
فبأسم جميع اهالي الأحساء رجالها ونساءها ثيبها وشيبها صغيرها وكبيرها نشكر مجلس ادارة نادي الفتح ممثلاً بأخي العزيز المهندس عبد العزيز العفالق ونائبه سعد العفالق والأستاذ أحمد العيسى الأمين العام والأستاذ احمد الراشد المشرف العام والزميل ابراهيم الشهيل وعضو مجلس الإدارة النشط الأستاذ مالك الموسى والأستاذ على اليوسف, والأستاذ محمد السليم مدير الكره والأخ فهد السليم . وباقي الكوكبة من الطاقم الاداري الذي يسير بالفريق دوماً من حسن إلى احسن .
الشكر موصول لأعضاء الشرف ممثلاً بـ عبد العزيز الموسى وعبد المحسن الجبر وعبد العزيز الراشد وراشد الراشد وعبدالعزيز المغلوث وعبدالمنعم الراشد وأبناء المرحوم حسن العفالق وخالد الصويغ وعبدالله الغنام والسعدون والدوسري والبراك وباقي العوائل والشخصيات التي تدعم الكيان الفتحاوي بسخاء وصمت فلهم كل الشكر والثناء منا جميعاً .
الشكر موصول لأبنائنا اللاعبين على الجد والمثابرة والعطاء والأخلاق التي اتسموا بها طوال فترات المباراة والوقت الإضافي فبخلاف النتيجة التي ظفروا بها إلا انهم كانوا عند قدر المسئولية الملقاء على عاتقهم بحضور راعي المباراة فهنيئاً للفتح بهذه الكوكبة الفذة من النجوم التي تزداد رونقاً وجمالاً يوماً تلو الآخر .
الشكر موصل للجماهير الأحسائية الوفية قاطبة فبالأمس تكاتفت جماهير اندية ( هجر والقارة والعيون والنجوم والصواب والعدالة والطرف والروضة والجيل والشروق ) عندما ضربوا اروع المثل في التحاب والتكاتف والتعاون بمؤازرتهم والذهاب بحافلات إلى مكة المكرمة قاطعين مسافة اكثر من الفين ونيف كيلو متر ذهاباً وعودة لمساندة النموذجي في النهائي الصعب امام العميد المتمرس ولله الحمد والمنة لم يخيب الله تلك الجهود الصادقة حيث نالوا المبتغى بالظفر بكأس البطولة وإحضاره إلى الاحساء كأول منطقة تتشرف بنيله والاحتفاظ به سنه مقبله .
موقف طريق شدني ليلة امس اثناء التتويج بالسلام على راعي البطولة سمو الامير خالد الفيصل يحفظه الله حيث كان من ضمن المكرمين مع الفريق ( عامل هندي ) مرافق مع الفريق بأستمرار وتكريماً وتقديراً من الإدارة وضعت اسمه وهذا بلا شك له مدلولات كبيرة لمن يقيم الأمر بذاته بأنه لا فرق بين هذا او ذاك إلا بالعمل والجد .
لقد رفعتم راية الاحساء في العلالي رياضياً كما هي مرفوعة الرأس في الثقافة والأدب والشعر والتكنولوجيا والتسامح والمحبة والآخاء الاحساء التي يعيش على ترابها خمسة مذاهب اسلامية متعايشة ومتحابة ومتجانسة على كافة الأصعدة .
دامت الوطن والأحساء خيراً في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني اطال الله في عمرهم المديد وفي ظل توجيهات سمو المحافظ الامير بدر بن محمد آل جلوي الذي لا يألوا جهداً في تذليل كل ما من شأنه رقي وتطور وازدهار هذه المحافظة الغالية على الجميع بلا استثناء .
دعوة اوجهها لجميع اخواني رجال الأعمال بدعم الإدارة وتقديم بعض الهدايا من شركاتهم ومؤسساتهم لللاعبين كدعم معنوي ونفسي للمزيد من العطاء والجد خلال الموسم الحالي الذي اوشك على البدء الدعوة موجهة على وجهة الخصوص ( علي بن صبيح المري – باسم بن ياسين الغدير – محمد جواد بوخمسين – مجموعة حمد العامر التجارية – مجموعة محمد وعلي ابناء فهد العلي – عبد العالي العجمي – عبد الروؤف البشير – محمد جواد الخرس – فهد بن صالح الملحم – مجموعة اليحيى التجارية – مجموعة العثمان التجارية – مجموعة الياسين الزراعية – مؤسسة عثمان القناع – مؤسسة الطريفي – مؤسسة حسين العلي ) وغيرهم من الشخصيات التجارية والمالية بالاحساء .
فبأسمنا جميعاً نشكر مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الإداري والفني وأعضاء الشرف ونقدر ونجلل ما قمتم به من عمل جبار فلكم منا جزيل الشكر ونسأل الله لكم التوفيق والسداد .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم / عادل بن حسن الشبعان ( ابو اسامه )
الاحساء

21