مورينيو لم يفقد الامل بشأن الحصول على خدمات روني

مورينيو

اكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، العائد مجددا للاشراف على تشلسي الانكليزي بعد رحيله عن ريال مدريد الاسباني، انه لم يفقد الامل بشأن الحصول على خدمات واين روني من مانشستر يونايتد حتى اقفال باب الانتقالات الصيفية.

وكان مورينيو مصمما منذ عودته الى “ستامفورد بريدج” على ضم روني الى صفوف تشلسي لكن مانشستر يونايتد رفض حتى الان العرضين اللذين تقدم بهما غريمه اللندني.

وينصب اهتمام مورينيو بشكل كامل على روني ويبدو غير متهم باجراء اي تعاقدات اخرى بعد ان عزز صفوف فريقه الجديد-القديم بضم المهاجم الالماني اندري شورله (22 عاما) ولاعب الوسط الهولندي ماركو فان جينكل (20 عاما) والحارس الاسترالي المخضرم مارك شفارتسر (40 عاما).

كما حصل النادي اللندني على دعم هجومي مميز جدا بعودة البلجيكيين كيفن دي بروين (22 عاما)وروميلو لوكاكو (20 عاما) من الاعارة الى فيردر بريمن الالماني ووست بروميتش البيون على التوالي.

ورغم تجنب مورينيو الحديث بشكل خاص عن مسعاه لضم روني خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الجمعة في مركز كوبهام التدريبي الخاص بتشلسي (جنوب لندن)، شدد مورينيو عشية مباراة ال”بلوز” مع هال سيتي في المرحلة الافتتاحية من الدوري الممتاز على انه لن يتخلى عن مسعاه لضم مهاجم “الشياطين الحمر”، متطرقا في الوقت ذاته الى مسألة مهاجمه السابق في انتر ميلان الايطالي النجم الكاميروني صامويل ايتو الذي اعرب عن رغبته باللعب مجددا تحت اشرافه لانه في طريقه لترك انجي ماخاشكالا الروسي.

وقال مورينيو “بالنسبة لي كمدرب، انا سعيد لان لاعبا لعب تحت اشرافي سابقا يتحدث علنا عن رغبته بالانضمام الي مجددا. خصوصا اذا كان لاعبا مثل صامويل، فهو لاعب يتميز بتاريخ كبير في الكرة الاوروبية. لكننا نحاول الحصول على لاعب واحد (روني) وسنرى ما سيحصل. سنتخذ قرارا قبل اقفال باب الانتقالات”.

وواصل “انا لست سوى مدرب تشلسي، وكل واحد منا يسعى دائما ويحاول تعزيز الفريق. نحن (المدربون) نقول دائما +كلا+ لكننا نكذب من اليوم الاول (على فتح باب الانتقالات) حتى اليوم الاخير لاننا جميعنا ننتظر حدوث شيء ما. حتى عندما نقول نحن سعداء بفريقنا الحالي، فحن نكذب، لاننا نسعى دائما لجعله افضل. سنرى ما سيحصل ليس فقط معنا بل مع مانشستر يونايتد ايضا”.

واردف مورينيو قائلا “يعجبني فريقي. انا لا اكذب بهذا الخصوص. استمتع بالعمل مع هؤلاء الشبان، بعضهم يقوم بخطواته الاولى في الدوري الممتاز، وانا استمتع فعلا بمنهج العمل مع هذا الفريق الشاب”.

10