ضمن دوري زين:

الشباب يعود لنغمة الإنتصارات على حساب الشعلة – فيديو

عاد الفريق الشبابي الى نغمة الإنتصارات اثر فوزه على الشعلة بهدفين لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين . سجل للشباب ناصر الشمراني و كماتشو و للشعلة محمد القرني .

و كان الفريق الشبابي قد دخل اللقاء بقوة بهدف مبكر لهدافه ناصر الشمراني الذي استثمر كرة طائشة من دفاع الشعلة ليسددها على الطائر في الشباك هدف شبابي أول في الدقيقة 4 ، ليتسيد بعدها الشباب على مجريات اللقاء و يهدر هجومه العديد من الكرات الخطرة قبل ان يحرز كماتشو الهدف الثاني عندما سدد كرة جانبية رائعة سكنت الشباك في الدقيقة 29 ، و لم تفلح اغلب المحاولات الشبابية في اضافة هدف ثالث للفريق حتى انتهى الشوط بهدفين نظيفين للشباب .

و في الشوط الثاني اختلف الوضع خصوصاً بعد طرد الظهير الشبابي عبدالله الأسطا في الدقيقة 65 ، ليحرز محمد القرني هدف تقليص الفارق للشعلة في الدقيقة 73 ، بعدها لم تفلح محاولات الشباب في زيادة نتيجة اللقاء او الشعلة في ادراك التعادل لينتهي اللقاء بتفوق الشباب بهدفين لهدف جعلت الشباب يصل الى النقطة 16 في المركز الثالث بينما بقي الشعلة على نقاطه التسع في المركز التاسع بعد نهاية الجولة الثامنة .

قاد اللقاء تحكيمياً بدر العنزي الذي طرد من الشباب عبدالله الأسطا و كذلك المدرب برودوم ، بينما شهد اللقاء حضور 1120 متفرج.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=XULgzDSegjk&feature=g-all-u[/youtube]

16