برودوم: أجواء كوريا ستجهزنا للقاء كاشيوا

بالصور: الشباب يقرر مواجهة جوانغ ودياً .. وآلام العضلة تبعد معاذ

تدريبات الشباب 1

تقرر أن يخوض الفريق الأول الشبابي مباراة ودية في السادس عشر من اغسطس أمام نادي جوانغ عند الساعة السابعة مساء ،وتقرر أن تقيم البعثة في فندق هيونداي بمدينة موكبو وسيؤدي الفريق تدريباته على الملعب الرئيسي بالمدينة ثم ستتجه البعثة إلى اليابان بعد نهاية المعسكر على متن طائرة خاصة من مطار موان بمدينة موكبو.

من جانب آخر, استعان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بإستخدام نظارات تقنية حديثة Lunette وزعها على اللاعبين ، وذلك تجنباً للإرهاق وفرق التوقيت الزمني خلال رحلتهم الطويلة من العاصمة الرياض إلى مدينة ( موكبو) الكورية ، ويشار إلى أن تقنية النظارات هذه يستخدمها لاعبي المنتخبات الوطنية الكبيرة خلال رحلات الطيران التي تمتد لساعات طويلة.

وعلى صعيد آخر, شهدت التدريبات الجماعية غياب اللاعب حسن معاذ بسبب آلام في العضلة الخلفية.

تصريح المدرب

أكد المدير الفني لنادي الشباب السيد ميشيل برودوم أن الفريق الشبابي يمر بمرحلة إعداد لكل المباريات المقبلة، مؤكداً أن نتائج اللقاءات الودية ليست بالشكل الإيجابي لكنها مرحلة يصحح من خلالها الأخطاء، مشدداً على أن الفريق في مرحلة إعداده الأخيرة استعداداً للقاء كاشيوا الياباني.

وحول الفائدة التي كسبها الفريق من لقاء النصر قال: ” الفريق قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وتقدم بهدفين، لكن في الشوط الثاني كان عطاء اللاعبين أقل إيجابية وإنني اكتفيت بإعداد الفريق الأساسي حتى الدقيقة ٧٥ ثم بدأت بتغيير الفريق لإعداد بقية اللاعبين للمرحلة القادمة،ورغم ذلك هذا الشوط يعد أهم شيء بالنسبة لبرنامج الفريق الإعدادي، واعتبره إعداد جيد للقاء فريق كاشيوا الياباني خاصة بعد تبديل نصف اللاعبين”.

وعن معسكر الفريق كوريا أكد السيد “برودوم” أنه يسعى من خلاله لتأقلم اللاعبين مع الجو والرطوبة العالية جداً ، كذلك نسعى من خلال هذا المعسكر لأن يكون الفريق في كامل جاهزيته لأننا نعلم صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق الياباني يخوض مبارياته الدورية.

تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 2

22