بالصور: اغماء لاعب نهضاوي .. وبلاتشي ييقيم مناورة بين اللاعبين

تدريبات النهضة 5

استأنف فريق النهضة الكروي الأول تدريباته في الدمام بعد راحة الثمان والأربعين ساعة التي منحها الروماني إيلي بلاتشي للاعبين بعد العودة من معسكر تركيا.

وانطلق التدريب برفع المعدل اللياقي للاعبين وسط أجواء حارة ورطبة بالجري على نصف ملعب لفترة تجاوزت النصف ساعة . ثم حول بلاتشي التدريب إلى كروسات والهجوم عبر الأطراف وإرسال الكرة للقادم من الخلف واستطاع اللاعبون تنفيذ تلك الجزئية بدرجة عالية نالت رضا واستحسان بلاتشي الذي طالب اللاعبين بالتسديد فيما لو سنحت الفرصة على مشارف منطقة الجزاء وبقوة.

ثم أقام مناورة على منتصف الملعب طلب بلاتشي من خِلال المناورة سرعة نقل الكرة من لمسة واحدة وبدأت ملامح الرضا واضحة على محيا الروماني بلاتشي بعد نجاح اللاعبين في تنفيذ ماطلبه منهم خاصة وأن الأمر يتعلق بردة الفعل للاعب والتصرف في المساحات الصغيرة والتي يبحث بلاتشي عن تطويرها للوصول للجاهزيه المطلوبة قبل بداية دوري عبداللطيف جميل.

وشهدت التدريب تعرض اللاعب مازن أبوشرارة لحالة إغماء تدخل معها الجهاز الطبي بسرعة وعالج اللاعب الذي تابع التدريب من خارج الملعب حتى نهايته.

وكان الفريق قد وصل إلى الدمام يوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك قادما من دولة تركيا بعد نهاية معسكره الإعدادي في مدينة سبارتا التركية.

تدريبات النهضة 1 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 4
تدريبات النهضة 6

 

تدريبات النهضة 2

11