النادي يحدد اسعار التذاكر للقاء

بالصور: النصر يستعد لودية الشباب في غياب ايفرتون وغالب

النصر 1

استأنف فريق النصر تدريباته اليومية بعد أن تمتع اللاعبين بإجازة عيد الفطر المبارك وبدأ التدريب باجتماع مع اللاعبين تلاه تدريبات لياقية باستخدام الحواجز وأجهزة التوازن ثم أجرى المدرب مناورة كروية على نصف الملعب اعتمد فيها على اللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بتسديد للكرات الثابتة.

وفي نهاية التدريب حضر نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح والأستاذ فهد الطخيم عضو مجلس الإدارة ومدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان والجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين حفل المعايدة جرياً على المتبع في مثل هذه المناسبة.

وكانت التدريبات قد شهدت عدم مشاركة البرازيلي ايفرتون وابراهيم غالب وايمن فتيني حيث تأكد غيابهم عن لقاء الشباب الودي والذي سيقام عند الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الأحد على ملعب النادي.

وتم تحديد اسعار دخول الجماهير المنصة ٣٠٠ ريال – باقي المدرجات ٢٠ ريال – سيكون دخول جماهير النصر عبر البوابات الشمالية – وسيكون دخول جماهير الشباب عبر البوابات الجنوبية.

يشار إلى أن الشباب والنصر سيتقاسمان دخل التذاكر على اعتبار ان المباراة كان من المفترض اقامتها في ملعب الملز إلا أن اعمال الصيانة جعلت الناديين يتفقان على نقلها لملعب النصر.

النصر 2 النصر 3 النصر 4 النصر 5 النصر 6 النصر 7

 

19