راموس: نيمار لا يشكل أي خطر علي ريال مدريد

راموساشار قلب دفاع فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدولي الإسباني سيرجيو راموس حملة “هيا بنا ننسى مورينيو”، مطالبا بطي صفحة الماضي وعدم التحدث في وسائل الإعلام الإسبانية عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لأنه ببساطة رحل إلى الدوري الانجليزي ولم يعد مدربا في الليغا.

واضاف المدافع الأسباني أنه معجب جداً بزملائه في الفرق المدريدي كريستيانو رونالدو وأوزيل وأيسكو مشيراً إلى أن هذا المثلث الهجومي خطير جداً ويتفوق من وجهه نظره على ثلاثي نادي برشلونة بطل الدوري ميسي وانييستا ونيمار، مشيرا في ذات الوقت إلى ان نيمار لن يشكل أي خطر على ريال مدريد.

واوضح راموس أن زملائه بالفريق من كبار اللاعبين ولا تقل خطورتهم عن أي لاعب في العالم مشيراً إلى احترامه لكلاً من ميسي ونيمار مؤكداً على إنهم من اللاعبين الكبار ولكنه معجب أكثر بالثنائي كريستيانو وأوزيل.

وعن تعاقد الفريق الكتالوني مع البرازيلي نيمار أكد راموس أن تواجد اللاعب مع برشلونة لا يضمن البطولات للفريق مشيراً إلى ناديه ريال مدريد والذي ضم أبرز نجوم العالم من قبل دون الحصول على بطولات وبالتالي كثرة النجوم في فريق واحد لا تضمن الحصول على كافة البطولات.

19