المفرج: لا صحة لأنباء الاستغناء عن بعض اللاعبين

الهلال يختتم تحضيراته للعين .. والبيشي يعود للمشاركة في التدريبات

تدريبات الهلال

اختتم فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء  الأحد تحضيراته، استعداداً لملاقاة نظيره “العين الإماراتي” عند الساعة الـ09:15 من مساء يوم الاثنين في ختام بطولة “العين” الودية على استاد الشيخ خليفة بن زياد بالعين.

وتركّزت التدريبات على النواحي الفنية، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء بمشاركة اللاعب “سلطان البيشي” بعد أن أنهى برنامجه اللياقي، في الوقت نفسه أجرى الثنائي “عبدالعزيز الدوسري” و “تياقو نيفيز” تدريبات لياقية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، في حين واصل اللاعب “ياسر القحطاني” برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً بمعية الجهاز الطبي.

من جانبه، نفى مدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ “فهد المفرج” الأخبار التي تداولتها بعض الصحف عن نية الجهاز الفني بالاستغناء عن بعض لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن هذه الأخبار لا تعدو سوى اجتهادات صحافية لا أساس لها من الصحة.

وفي شأن آخر، حدد الجهاز الفني للفريق الأول برنامج الفريق يومي الأثنين والثلاثاء، حيث سيجري مراناً استرجاعياً بعد لقاء الغد، على أن يغادر يوم  الثلاثاء إلى “الرياض”.

17