الهلال يخالص الكولومبي بوليفار ويستعد لمواجهة الرفاع البحريني

تدريبات الهلال

اختتم فريق “الهلال” الأول لكرة القدم تحضيراته مساء الخميس على الملعب الرديف بنادي “العين” استعداداً لملاقاة نظيره “الرفاع الغربي البحريني” عند الساعة الـ09:15 من مساء يوم الجمعة، ضمن بطولة العين الودية لكرة القدم.

واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية، تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك من خلالها الثلاثي “تشو سونغ هوان، ياسر الشهراني و عبداللطيف الغنّام”.

في الوقت نفسه بدأ الثنائي “سلطان البيشي” و “عادل هرماش” برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب، بعد أن خضعا لجلسة طبية؛ نظير تعرض “البيشي” لكدمة في المفصل، وتعرض”هرماش” لشد بسيط في العضلة الخلفية.

في حين واصل الثلاثي “تياقو نيفيز، عبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني” برامجهم اللياقية والتأهيلية، حيث أجرى “الدوسري” و “نيفيز” حصتين لياقيتين اليوم في النادي الصحي والملعب الرديف بنادي العين.

من جانب آخر,  وقعت إدارة النادي مخالصة نهائية مع المحترف الكولومبي “جوستافو بوليفار” لاعب فريق “الهلال” الأول لكرة القدم، والمرتبط بعقد لمدة ثلاث مواسم مع النادي منذ فترة التسجيل الثانية للموسم الرياضي الماضي، حيث أنهت المخالصة الماليه ارتباطه مع النادي بموجب العقد.

 

9