عطيف تعرض لالتواء بسيط في مفصل القدم

الفتح يكسب مواجهة الشباب بهدف سالومو في ابوظبي

الفتح والشباب

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مواجهته الودية الأولى في بطولة نادي الوحدة الاماراتي الودية أمام فريق الشباب السعودي  والتي يشارك بها كمرحلة رابعة من مراحل  برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل وسجل المحترف الكنغولي بصفوف الفريق الفتحاوي دوريس سالومو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة48 من زمن المباراة عبر رأسية متقنة جاءت من خطأ نفذه البرازيلي ألتون جوزيه وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال في الشوط الثاني على اشراك العديد من اللاعبين بهدف مشاركتهم وتجهيزهم للمباريات المقبلة وللموسم القادم بشكل عام.

وكان الفريق الشبابي قد دخل اللقاء بتشكيلة ضمت: وليد عبدالله – صالح القميزي – سياف البيشي – وليد عبدربه – عبدالله الاسطا – عبدالملك الخيبري – احمد عطيف – فرناندو منيغازو – عبدالمجيد الرويلي – رافينها – مهند عسيري.

وقد أجرى المدرب الشبابي السيد “ميشيل برودم” عددٍ من التغيرات في صفوف الفريق ، حيث أخرج اللاعب أحمد عطيف، ,أشرك بدلاً عنه اللاعب بدر السليطين، وشارك اللاعب نايف هزازي بدلاً عن عبد المجيد الرويلي، كما أخرج المدرب المحترف البرازيلي “رافينهيا” وأدخل بدلاً عنه اللاعب المجيد الصليهم، كذلك شارك اللاعب سعيد الدوسري بديلاً عن اللاعب عبد الملك الخيبري، فيما شارك اللاعب هادي يحيي بديلاً عن اللاعب مهند عسيري، وعبد الله الشهيل بديلاً عن عبد الله الأسطا، وتميم الدوسري بديلاً عن سياف البيشي، وعبد الرحمن البركة بديلاً عن اللاعب فيرناندو ميغازو. وفي الدقيقة (77) منح الحكم اللاعب وليد عبد ربه بطاقة حمراء.

من جهة أخرى أوضح الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أن اللاعب أحمد عطيف تعرض إلى إصابة في لقاء اليوم أمام الفتح في بطولة الوحدة الدولية، وقد تم تشخيص الإصابة بأنها التواء بسيط في مفصل القدم، وسيخضع اللاعب يوم غدٍ إلى كشف طبي .

17