النصر يواجه الدرعية ودياً ويتلقى دعم رسوم العضوية

نصر657

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الجمعة مباراة ودية أمام فريق الدرعية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .
وكان الفريق قد واصل الليلة تدريباته والتي جاءت بدايتها بجوانب لياقية متنوعة ثم أجرى المدرب كارينيو تطبيقات لعدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب .

من جهة اخرى قام مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء ممثلاً بالأستاذ يوسف بن حمد النوشان والطاقم الفني المشرف على برنامج ( هدية رياضي ) مساء اليوم بزيارة لنادي النصر التقوا خلاله بمدرب الفريق السيد كارينيو والجهاز المعاون له واجروا لقاء مع كارينيو تحدث من خلاله عن ما يجده من تعامل مثالي ورائع من الجميع يجسد صورة جيدة عن الإسلام والمسلمين مبيناً اهتمامه بالهدية التي تلقاها من المكتب في بداية مشواره مع النادي . كما تحدث للبرنامج كل من محمد السهلاوي ويحيى الشهري عن رؤيتهم للهدية التي يقدمها المكتب .
ويهدف منها لإيصال رسالة الإسلام إلى الرياضيين من غير المسلمين من خلال تقديم هدية ذات طابع تراثي مميز تحتوى على بعض المطبوعات بلغة المستهدف .
وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ يوسف النوشان شكره وتقديره للمسئولين بنادي النصر على ما يجده مكتب الدعوة من النادي من دعم وتشجيع وترحيب ومساندة متمنياً للنصر التوفيق الدائم .

على صعيد مختلف قام كل من سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن تركي والأستاذ محمد بن عمران العمران بتسديد رسوم تجديد عضوية هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر للموسم الرياضي الحالي .
وقد ثمنت إدارة نادي النصرللأمير محمد بن عبدالعزيز وللأستاذ محمد العمران هذه المبادرة التي لا تستغرب منهما تجاه ناديه العالمي .

25