الشباب يواصل تدريبات في الرياض ويغادر لابوظبي الجمعة

تدريب الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة السيد “ميشيل برودوم “. وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد”رينات فلبيارت” أعقبها المدرب السيد “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها اللعب من لمسة واحدة والتركيز على العرضيات، أعقبها المدرب بإجراء مناورة على منتصف الملعب .
وشهدت التدريبات الشبابية حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وأمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني.
فيما تقرر أن تغادر البعثة الشبابية غداً الجمعة الساعة (3.15) عصراً إلى مدينة أبوظبي الإماراتية للمشاركة في بطولة الوحدة الدولية .

من جهته أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف تحت إشراف المدرب السيد ” مارك جيروسين ”
واشتملت التدريبات على تمارين لياقة وإحماء وتمارين تفكيك عضلات، قبل أن يقسم المدرب اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل الفنية واختتمت الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب.
فيما عاود فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه السيد ” عادل عبد الرحمن” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات إحماء ، أعقبها تمارين إحماء، وذلك بعد فراغ اللاعبين من مباراة الأمس الودية أمام منتخب أمانة منطقة الرياض.
كما واصل مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريبات القياس اللياقي للاعبين، وذلك على الملعب الرديف اللاعبين ، وذلك لرفع معدلهم اللياقي.

على صعيد مختلف قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف و الإدارة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى سمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في وفاة جدته الأميرة نورة بنت سعود بنت عبد العزيز آل سعود – رحمها الله – ، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كم قدم الرئيس الشبابي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف و الإدارة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم سعيد الدوسري في وفاة خاله – رحمه الله- سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

11