بالفيديو: قدامى منتخب السامبا يمزقون شباك المنتخب السعودي بسداسية

قدامى2

مزق قدامى منتخب البرازيل شباك المنتخب السعودي بستة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة ودية أقيمت بين المنتخبين مساء الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقد دخل المنتخب السعودي بتشكيل مكون من ماجد عبد الله وفؤاد أنور وأحمد جميل  ويوسف الثنيان ومحمد عبد الجواد وخالد مسعد وحسين الصادق وإبراهيم ماطر وسامي الجابر وعبدالله سليمان وعبدالله صالح.

بينما يتكون خط البدلاء من محيسن الجمعان ونواف التمياط وحمزة صالح وحمزة إدريس وأحمد الدوخي ومحمد نور وحسين عبدالغني ومالك معاذ وفهد المهلل ومرزوق العتيبي ومحمد الدعيع.

وافتتح اللاعب المعروف بيبتو نجم المنتخب البرازيلي التسجيل لمنتخب بلادة في الربع الأول من عمر اللقاء ، فيما استطاع اللاعب حمزة ادريس تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة والعشرين بعد أن تلقى تمريرة متقنة من اللاعب سامي الجابر.
فيما عاد المنتخب البرازيلي لتسجيل التقدم مرة أخرى عن طريق اللاعب بيولا في الدقيقة الخامسة والثلاثين لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم فريق السامبا بنتيجة 2-1.

مع بداية الشوط الثاني ، شارك محمد الدعيع وأحمد الدوخي على حساب حسين الصادق وعبدالله صالح ولم يمضي وقت طويل حتى استطاع اللاعب فيولا من استغلال عرضية زميله جيلبرتو المتقنة ليسجل الهدف البرازيلي الثالث عند الدقيقة الثامنة والخمسين ، ولم يمر سوى دقيقتين حتى استطاع اللاعب وليم من زيادة غلة الاهداف بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة الستين من عمر اللقاء.

واستطاع اللاعب بيبتو تسجيل الهدف الخامس بطريقة جميلة بعد أن خدع الحارس محمد الدعيع بتمريرة تلقاها من فيولا ، فيما استطاع البديل ماكولا ومن أول كرة يستلمها من تسجيل الهدف السادس من تسديدة قوية على يمين الدعيع.
وقد نجح دفاع المنتخب البرازيلي القوي من منع لاعبي المنتخب السعودي من الوصول للمرمى وبرعوا في إفشال المحاولات التهديفية حتى حانت الدقيقة السابعة والسبعين حيث استطاع اللاعب محمد نور من تمرير كرة رائعة للمندفع من الخلف اللاعب حسين عبدالغني ليثمر عن تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي.

فيديو من اليوتيوب

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=KCJOQGdRu90[/youtube]

18