النصر يواجه الدرعية ودياً .. والعمراني والمشيقح يسددان رسوم العضوية

تدريبات النصر 5

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية وجاءت بداية التدريب باجتماع للمدرب كارينيو مع اللاعبين تلى ذلك تدريب لياقي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء (حسين عبدالغني ومحمد نور) لمشاركتهما مع المنتخب في المباراة الودية أمام منتخب البرازيل والتون الذي تواجد في العيادة الطبية بعدها قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الودي أمام الفتح حيث اكتفوا بالجوانب اللياقية وتمارين للإطالة في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية ومناورة في منتصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة .

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند الساعة العاشرة والنصف من مساء الجمعة مباراة ودية أمام فريق الدرعية وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) .

من جهةٍ أخرى قام كل من المهندس عبدالله العمراني والأستاذ تركي بن فهد المشيقح بتسديد رسوم تجديد عضوية هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر للموسم الرياضي الحالي ، وقد ثمنت إدارة النادي لهما هذه المبادرة التي لا تستغرب منهما تجاه ناديهما العالمي.

وعلى صعيد فئة الشباب وقع في كشوفات فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي النصر لاعب الوسط الأيسر بنادي التقدم رائد بن راشد المطيري 18 سنة .
وتكفل بتسجيله عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الشباب المهندس عبدالله العمراني في إطار دعمه المستمر للنادي .

19