بالصور: الاتفاق يجري قرعة بطولته الودية .. وعتين يعود للتدريبات

الاتفاق 1

أجريت مساء الثلاثاء بقاعة الاجتماعات الرئيسية بنادي الاتفاق مراسم قرعة الدورة التي ينظمها نادي الاتفاق بمشاركة المنتخب الاولمبي وكل من فرق القادسية وهجر والخليج والرائد بالاضافة لفريق الاتفاق المستضيف.

ووضعت القرعة فرق الاتفاق والخليج والمنتخب الاولمبي في المجموعة الاولى بينما وضعت فرق القادسية وهجر والرائد في المجموعة الثانية واوضح الاستاذ خالد الحوار بان من بين شروط الدورة أنه في حالة تعادل الفريقين في النقاط يتم اللجوء الى النقاط أولا النظر الى نتيجة الفريقين ومن ثم ينظر الى فارق الاهداف له وماعليه ثم الفريق الذي سجل اكثر على ان تكون القرعة هي الفيصل الاخير لفصل بين الفريقين.

وتقرر ان يشارك كل فريق بــ 20 لاعبا وان تكون التغيرات اثناء المباريات لخمسة لاعبين في كل مباراة ووضع فريق الجيل كاحتياطي في حالة تعذر مشاركة المنتخب الاولمبي الذي اعطى مسئوليه الموافقة المبدئية.

تدريبات الفريق

على الصعيد الفني, اعتمد المدرب الالماني بوكير في تدريبات اليوم الثلاثاء على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية المتنوعة والتي اشتملت على تنويع اللعب من لمسة واحدة والتمرير السليم في المساحات الضيقة بجانب الضغط على حامل الكرة والتركيز على لعب الكرات من اطراف الملعب والارتداد السريع من المناطق الامامية الى المناطق الخلفية بجانب التصويب على المرمى وخلق المساحات الواسعة بين الزميل والاخر.

وكان اللاعب يحى عتين قد شارك في التدريبات كما عاد اللاعب ياسر القحطاني, في غضون ذلك تغيب عن التدريبات اللاعب جمعان الجمعان لظروف خاصة وواصل اللاعب محمد الراشد غيابه لليوم الثاني على التوالي ولكنه اجرى اتصال بادارة الكرة وقدم عذره لظروفه الخاصة فيما شارك اللاعب توفيق البوحميد في التدريبات بعد غيابه عنها يوم الاثنين.

الاتفاق 2 الاتفاق 3 الاتفاق 4 الاتفاق 5 الاتفاق 6 الاتفاق 7

11