سامي استدعى ثنائي الاولمبي المرشدي والكعبي

بالصور: المفصل يبعد الدوسري عن الهلال .. وتدريبات خاصة للشهراني

تدريبات الهلال 1

أجرى فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء يوم الأثنين تدريبه الأخير استعداداً لملاقاة نظيره “الشباب” عند الساعـة الـ10:30 من مساء يوم الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة ثنائي الفريق الأولمبي “بدر المرشدي” و “خالد كعبي”.

في الوقت نفسه واصل الثلاثي “سيقاندو كاستيلو، عبدالعزيز الدوسري و تياقو نيفيز” برامجهم اللياقية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية بمعية الجهاز اللياقي، في حين تعرض اللاعب “سالم الدوسري” لكدمة في مفصل القدم، حيث سيخضع “الدوسري” لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

فيما أدى اللاعب “ياسر الشهراني” تدريباً لياقياً، رغبةً من الجهاز الفني بعدم إجهاد اللاعب؛ نظير المجهود الذي بذله خلال الفترة الماضة، بينما وجد اللاعب “ياسر القحطاني” في العيادة الطبية بمقر النادي؛ نظير شعوره بآلام نهاية مران مساء أمس، حيث أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها “القحطاني” يوم الأثنين تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، سيخضع على إثره لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5 تدريبات الهلال 6 تدريبات الهلال 7

9