الاهلي يصدر بياناً يستغرب فيه عدم التزام الاتحاد بالاتفاقية

الاهلي الاتحاد

أصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً صحفياً تكشف فيه اسباب الدفع بلاعبي الفريق الأولمبي في مباراة تكريم النجم الراحل محمد الخليوي رحمة الله , وجاء في البيان مايلي:

استغربت إدارة النادي الأهلي تخلي نظيرتها إدارة نادي الاتحاد عن التزاماتها وتأكيداتها السابقة

على لعب المباراة الخيرية الخاصة باللاعب محمد الخليوي “رحمه الله” بالفريق الأول وتراجعها إلى اللعب بالفريق الأولمبي دون أي إشعار للأهلي صاحب فكرة المباراة أو التنسيق مع اللجان المشكلة من الجانبين إلا الليلة التي سبقت موعد المباراة .

تغيير الاتفاق بهذه الطريقة من جانب إدارة نادي الاتحاد وهي التي سبق وأكدت التزامها بلعب المباراة بالفريق الأول بخطاب رسمي موجه لمكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة يخالف كافة التأكيدات المسبقة التي تمت من خلال الاتصالات الرسمية إلى جانب الاجتماعات التحضيرية التي عقدت بين الجانبين أكثر من مرة واتفاقهما على أن يخوض كلاً منهما المباراة بالفريق الأول.

وعلى ضوء الاجتماعات بين ممثلي الناديين واتفاقهما، إلاّ أن موقف إدارة نادي الاتحاد وضع إدارة النادي الأهلي في حرج كبير كون هذه تأتي ضمن مبارياته الإعدادية.

وبناء على ما سبق وفي ظل هذه التطورات فإن النادي الأهلي قرر المشاركة في اللقاء بالفريق الأولمبي مدعماً ببعض العناصر من فريق درجة الشباب بسبب تواجد عدد من اللاعبين في المعسكر الإعدادي الخاص بالمنتخب الأولمبي ورغبة منا في عدم التأثير على الحضور الجماهير لهذا المهرجان آثرنا عدم الإعلان عن قرارنا هذا منذ وقت مبكر.

9