الاهلي ينتظر انضمام الزبيدي .. وسيموس يجري تدريبات انفرادية

تدريبات الاهلي 3

أستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء الجمعة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي عقب يوم إجازة منحه الجهاز الفني للاعبين بعد العودة من أبها في ختام معسكر إعدادي استمر لمدة أسبوعين.

وشهد مران اليوم حضوراً جماهيرياً وإعلامياً جيداً تابع التدريبات التي حضرها صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وفهد عيد أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني فهد بارباع.

واستهل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المران بتوجيه اللاعبين لأداء بعض تدريبات الكره الخفيفة قبل أن يقسمهم إلى ثلاث مجموعات ويجري مراناً يهدف إلى زيادة فاعليتهم أمام المرمى من خلال مواجهة حراس المرمى والتسديد ، بينما تواجد المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس في النادي الصحي حيث أجرى حصة لياقية داخل صالة الحديد.

وفي شأن آخر تقرر أن يصل لاعب الأهلي الجديد علي الزبيدي المنتقل من الاتفاق إلى الأهلي بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر إلى جدة يوم السبت على أن يستهل أولى تدريباته مع الفريق مساء الاثنين ، وكانت إدارة النادي قد أدرجت اسم اللاعب في قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا.

9