بشير: سأبقى وفياً للاتفاق .. وهذه أسباب ابتعادي عن الفريق

صالح بشيرأكد النجم الدولي السابق صالح بشير انه سيبقى ابن للاتفاق ولن يبخل عليه بأى جهد أو عرق, موضحاً اسباب غيابه في الاسبوع الماضي, حيث أشار إلى تعرضه لظروف عائلية قاهرة اجبرته على الغياب. وقال “أنا الآن متواجد واسعى بكل جهدي لتعويض المخزون اللياقي الذي سبقني به زملائي اللاعبين حتى اكون في كامل الجاهزية الفنية والبدنية ومهما حدث فسيبقى الاتفاق عشقنا الاكبر”.

مضيفاً بأنهم متفائلين بموسم اتفاقي مختلف هذه المرة لاسيما وان الادارة قد نجحت الى حد كبير في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الوجوه الشابة واللاعبين اصحاب الخبرة الذين سيكونوا دون شك اضافة حقيقية لخطوط الفريق المختلفة.

وتابع حديثه للمركز الاعلامي “نحن الان نتدرب تحت اشراف مدرب خبير بشئون الكرة السعودية ولديه خلفية كبيرة عن الدوري السعودي بجانب انه يمتلك الفكر الكروي العالي الذي سيساهم في تفجير الطاقات الكامنة في دواخل اللاعبين”.

وقال الكابتن بشير بانهم كلاعبين تقع عليهم مسئولية كبيرة في ترجمة افكار المدرب بوكير الى واقع ملموس على المستطيل الاخضر وهذا يتطلب الجهد والعرق والطاعة وهضم الخطط والطرق الفنية التي سيرسمها المدرب حتى لاتضيع الجهود في اللاشئ.

 

12