اليامي والبرقان يواصلان التأهيل

الفيلسوف يقتحم تدريبات الاتفاق .. وبوكير يفرض مناورة على ثلاثة ابواب

تدريبات الاتفاق 4

تواصلت التدريبات اليومية للفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق وسط اجواء مشبعة بالرطوبة تحت قيادة المدرب الالماني ثيو بوكير الذي عمد على اداء الجرعات اللياقية وحركات الاحماء في بداية التدريبات ومن ثم طبق المدرب بوكير عدد من الجمل التكتيكية الفنية ثم اجرى مناورة على الملعب الواحد على ثلاثة ابواب اتسمت بسرعة الاداء والانتقال السريع من الخطوط الخلفية إلى الخطوط الامامية وعاد المدرب بوكير من جديد لتطبيق جزئية المناوة على الملعب الواحد بثلاثة حراس طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية الفنية وشوهد وهو يوقف المناورة وينبه اللاعبين بصوت عالي على بعض الاخطاء التي وقعوا بها من حيث التمرير والاستلام والتصويب على المرمى . في غضون ذلك ادى النجمين سلطان اليامي وسلطان البرقان تدريباتهما التاهيلية على مضمار الملعب فيما واصل اللاعب صالح بشير جلساته العلاجية مع اخصائي العلاج الطبيعي وكذلك زميله يحى عتين.

وعلى ذات الصعيد تواجد على دكة البدلاء اللاعب الروماني نيكولاي حيث وصل بالامس إلى مدينة الدمام ومن المنتظر إن ينخرط في التدريبات اعتباراً من يوم السبت القادم فيما وصل معه ايضاً مدرب الفريق الاولمبي ايوسبي تيدور والذي سبق له أن قاد الفريق الاولمبي في الموسم قبل الماضي كما تواجد معه مدرب فريق الشباب الروماني ميهاي الذي يمتلك سيرة ذاتية متميزة بتدريب عدد من الفرق السنية والفرق الاولمبية في رومانيا. وشهدت التدريبات حضور اداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة سعود الفارس والنجم الدولي يوسف الثنيان والاستاذ خالد الدبل والذين شهدا جزءا من التدريبات.

من جهة أخرى يؤدي الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء يوم غدا الخميس اولى تجاربه الاعدادية امام نظيره فريق الخليج على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق وستنطلق المباراة عند الساعة العاشرة والنصف.

10