الشباب ينهي معسكره التدريبي ويصل للرياض مساء الخميس

الشباب 1

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء معسكره الخارجي (معسكر سنابل السلام) بمدينة جينك البلجيكية والذي امتد لمدة أسبوعين ابتداء ًمن 3- 18 يوليو 2013م ، هذا وقد منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة اليوم استغلوها في التجول في مدينة رورموند الهولندية .
وكان الفريق الشبابي قد خاض في معسكره الخارجي أربع لقاءات ودية مع فرق بلجيكية انتصر في ثلاث لقاءات وتعادل في واحدة, كما تضمن برنامج الفريق الإعدادي الذي كان على فترتين صباحية ومسائية تدريبات لياقية خاصة لرفع المعدل اللياقي للاعبين وتقوية العضلات بالإضافة إلى برامج غذائية خاصة لكل لاعب وشهد أيضاً تطبيق عدداً من الخطط والجمل التكتيكية تباينت بين الدفاعية والهجومية والعديد من التمارين المهارية.

هذا وقد تقرر وصول البعثة الشبابية إلى مطار الملك خالد بالرياض مساء الخميس عند الساعة 11 مساءً عبر الخطوط الألمانية (لوفتانزا).

من جهةٍ أخرى وقعت الإدارة صباح اليوم مخالصة مالية مع اللاعب ماجد المرحوم ، وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها للاعب على انضباطه الاحترافي المقرون بحسن الأخلاق والتعامل طيلة فترة تمثيله الفريق ومتمنية له في الوقت نفسه التوفيق في مرحلته القادمة.

11