الحارثي يشيد بانضباطية اللاعبين في المعسكر

بالصور: الاهلي يخوض ثالث ودياته الاربعاء .. وعملية جراحية للفهمي

تدريبات الاهلي 1

أثبتت نتائج الفحوصات الطبية النهائية التي أجراها اللاعب ياسر الفهمي لاعب فريق كرة القدم حاجته لإجراء عملية منظار في ركبته اليمنى لإزالة كيس زلالي يحتاج بعدها للانتظام في برنامج تأهيلي يتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى أربعة حتى يتمكن بعدها من مزاولة الكرة إلى جانب زملائه اللاعبين.

وأكد محمد الحارثي مدير إدارة كرة القدم على أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب ياسر الفهمي في الأيام القليلة الماضية بينت سلامة الرباط الصليبي والغضروف.

وقال: “الإصابة كانت عبارة عن التواء تعرض له اللاعب أثناء مشاركته مع الفريق في النزال الودي أمام أبها”.

وأضاف: “سيجري اللاعب عملية منظار في الأيام المقبلة لإزالة كيس زلالي أظهرته الفحوصات الطبية وسيخضع بعدها لبرنامج تأهيلي قصير من أجل العودة للمشاركة مع الفريق”.

وأشار محمد الحارثي إلى أن معسكر الفريق الإعدادي الذي يقام حاليا في مدينة أبها وسيختتم (الأربعاء) يسير وفق ما خطط له من قبل الجهازين الفني والإداري.

وقال بأن: تعاون اللاعبين وانضباطهم التام بتنفيذ كل ما هو مطلوب منهم من تعليمات ساهم وبشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية”.

من جهة أخرى, ينتظر أن يصل البرازيلي برونو سيزار صانع ألعاب الفريق إلى جدة صباح (الأربعاء) قادما من بلاده من أجل الانتظام في التدريبات إلى جانب زملائه اللاعبين.

ومن ناحية أخرى, يختتم الفريق اليوم لقاءاته الودية في معسكره الإعدادي الأول حينما يقابل نظيره النهضة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة عند الساعة الـ (11 :15) مساء.

حيث سبق وأن لعب لقاء ودياً أمام أبها كسبه بهدفين مقابل هدف, ومن ثم قابل النهضة وفاز عليه بهدفين للاشيء.

وكان الفريق قد أدى مساء اليوم تدريباته التي شهدت مشاركة جميع اللاعبين حيث طالب البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الفريق اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في لقاء الغد.

صور لافطار لاعب يالاهلي

تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6

تدريبات الاهلي 000 تدريبات الاهلي 00 تدريبات الاهلي 0

25