وكيل أعماله: حسم وجهته ستكون خلال 48 ساعة

مفاوضات الاتفاق مع الصايغ تتوقف واندية كبيرة تدخل على الخط

محمود الصايغ

تأجل توقيع المهاجم الخلجاوي البارز محمود الصايغ وأحد أفضل لاعبي دوري الدرجة الأولى لنادي الاتفاق بعد أن ترددت إدارة نادي الخليج عن تأكيد التنازل عن الأشهر المتبقية في عقد اللاعب حيث أنها تود اقناعه بتجديد عقده إلا أن الصايغ يرغب جديا في الانتقال واللعب لنادي في الدرجة الممتازة الموسم المقبل والتواجد في دوري عبداللطيف جميل.

ودخلت عدة أندية كبيرة أحدها من المنطقة الوسطى وآخر من الغربية في مفاوضات مع وكيله بشأن اللاعب حيث يتوقع أن تحسم وجهة الصايغ خلال 48 ساعة كونه دخل الفترة الحرة من عقده الاحترافي حيث سيغادر اللاعب اليوم الاربعاء للرياض للاجتماع وبحضور موكله مع أحد مسئولي الأندية الكبيرة بالعاصمة.

وكان من المقرر أن يتم حسم صفقة اللاعب للاتفاق خلال الساعات القليلة الماضية إلا أن إدارة الاتفاق ارتأت التوقيع مع اللاعب الى وقت لاحق وتم إبلاغ اللاعب عن طريق وكيل أعماله سطام العنزي أنه تم تأجيل الصفقة الى حين توصل إدارة الناديين الى اتفاق نهائي بشأن التنازل عن الاشهر المتبقية حيث أن الرغبة الاتفاقية تتركز في تواجده مع الفريق بشكل فوري ليكون ضمن المجموعة التي يتمثل الفريق من بداية الموسم.

وأكد وكيل أعمال اللاعب سطام العنزي أن اللاعب لديه عدة عروض جادة من أندية ممتازة وأن الاتفاق كان من الاندية الجادة لضم الصايغ وتم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد من خلال الاتصالات والاجتماعات بين رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ووكيل اللاعب إلا أن الخليج يود الاستفادة من خدمات اللاعب في بقية الأشهر من عقده الاحترافي.

وبين أن هناك نادي بارز أقترب كثيرا من ضم اللاعب وأن الحسم سيكون خلال يومين على أن يتم التوافق مع إدارة الخليج من خلال وضع حلول تساعد في أن يلتحق اللاعب سريعا بتدريبات الفريق الذي ينتقل له.

وكان اللاعب قد تلقى عرضا جادا ورسميا في الموسم الماضي من نادي الأهلي إلا أن الخلاف على حصة ناديه الخليج عطل الصفقة ولكن وضع اللاعب أختلف هذه الموسم بعد دخوله فترة الستة أشهر المعروفة بالفترة الحرة.

وبين العنزي أن اللاعب يطمح للعب في الدوري الممتاز الموسم المقبل ولديه ثقة كوكيل للاعب أن إدارة الخليج الواعية لن تقف في نهاية المطاف وجه رغبة الصايغ خصوصا أنه ضحى بالكثير وخدم النادي منذ انتقاله من فريقه الهدى وهذا مايجعله مطمئنا بأن يكون اللاعب في صفوف أحد الفرق البارزة في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل سواء الاتفاق أو غيره من الأندية.

يذكر أن الصايغ يملك مهارات فردية عالية ويعتبر من أبرز المهاجمين في دوري الدرجة الأولى خلال السنوات الأربع الماضية مما جعله محل أنظار العديد من الأندية الكبيرة.

10