صحيفة: بن نحيت يهرب من رئاسة نادي الرائد

الرائد 5

تراجع زياد بن نحيت المرشح لرئاسة نادي الرائد عن نيته تولي زمام الأمور الإدارية في الرائد ويأتي هذا بعد أن تم تأجيل الجمعية العمومية التي كان مقرراً أن تعقد أمس السبت.

وبحسب مانقلته الرياضي اليوم فإن الاجتماع الذي عقده رئيس أعضاء الشرف ناصر الجفن ونائبه سليمان الرميخاني في مدينة الرياض مع ابن نحيت مساء الجمعة الماضي، ناقش عدداً من المواضيع أهمها مقدار الدعم الذي سيقدمه ابن نحيت سنوياً لخزينة النادي في حال توليه كرسي الرئاسة، ولم يجد الجفن جواباً كافياً ومقنعاً من الرئيس المرشح الذي طالب بوقفة شرفيي النادي مادياً ومعنوياً معه، مؤكداً بأن دعمه المالي سيحدده في حال توليه الرئاسة بشكل رسمي، وانتهى الاجتماع دون أن يتفق الطرفان.

وطلب ابن نحيت من رئيس أعضاء الشرف بأن يمنحه مهلة قبل أن يبلغه بقراره النهائي بالموافقة على شروط الهيئة الشرفية وتحديد مقدار الدعم الذي سيقدمه أو سحب أوراق ترشحه.

وبدأ ابن نحيت متردداً في الأسابيع الماضية بعد أن طلب منه أعضاء اللجنة تقديم دعم مالي لتسيير أمور النادي وإكمال بعض التعاقدات لتجهيز الفريق لحين توليه الرئاسة.

وبدأ تردده واضحاً كذلك خلال كلمته التي ألقاها أمام شرفيي وجماهير الرائد في حفل الاستقبال الذي أقيم له في مقر النادي الأسبوع الماضي إضافة لتفرغه للتصاريح الإعلامية والظهور في القنوات دون أن يقدم دعماً مالياً يؤكد رغبته بتولي كرسي الرئاسة أو أن يتكفل بعدد من الصفقات كما هو متعارف عليه في الوسط الرياضي قبل تنصيب أي رئيس نادٍ تكون عربون محبة بينه وبين شرفيي وجماهير النادي.

17