العمري يلحق بالسلمي ويرحلان عن القناة الرياضية

رجاء الله السلميتواصل مسلسل خروج بعض الأسماء الإعلامية من القناة الرياضية في ظاهرة تثير الانتباه حيث أعلن المعد سعيد العمري رحيله عن القناة الرياضية وذلك عبر عدة تغريدات عبر حسابه في تويتر وقال العمري (آن الأوان بإعلان الرحيل في ظل التخبط الذي أراه حيث إن بيئة القناة حاليا لا تساعد ع الاستمرار او حتى التفكير بالبقاء ، شكرًا أقولها لمن كان السبب في دخولي للقناه أخي وزميلي علي الشهري والى معلمي وأستاذي يحيى مساوى والذي كان له الفضل الأكبر فيما أنا فيه الآن).

وكان المذيع اللامع رجاء الله السلمي مقدم البرامج في القناة الرياضية السعودية قد أعلن تركه للقناة نهائيا, وقال عبر برنامج (ديوانية لاين) حيث قال:”تركت القناة الرياضية وأعتقد بأنها أصبحت من الماضي, وسوف أكشف خلال الأيام القادمة التفاصيل”.

ويعد الزميل رجاءالله السلمي المذيع الثاني الذي يترك القناة مؤخرا بعد زميله عادل الزهراني الذي التحق بإذاعة يوم إف إم لتقديم برنامج ديوانية يو الرمضانية  عبر الإذاعة الرياضية.

ويبقى السؤال عن طبيعة هذه الظاهرة وهل ما يحدث في سبيل التدوير والتطوير ام انه احتجاج معلن على سياسات القناة الرياضية.

الجدير بالذكر إن الأسماء الراحلة عن القناة الرياضية ارتبطت ببرامج معروفة على الشاشة الذهبية كبرنامج الملعب اليومي والمنصة الأسبوعي.

17