رغبة السهلاوي تحسم استمراره

بالصور: النصر يخاطب الاهلي بشأن الجيزاوي .. وايفرتون يتألق في المناورة

مناورة النصر 1

ينتظر أن تقدم إدارة النصر خطاباً رسمياً للنادي الاهلي من اجل التفاوض بشأن التنازل عن المدة المتبقية من عقد اللاعب عبدالرحيم جيزاوي, ليتسنى له تمثيل الفريق بداية الموسم بعد انتقاله الرسمي.

وتشير مصادر “سبورت السعودية” أن إدارة الاهلي لن تمانع في منح اللاعب مخالصة نهائية خاصة وأنها استبعدته عن معسكر الفريق المقام حالياً في أبها.

من جانب آخر, تراجع محمد السهلاوي عن رفض العرض المقدم من نادي النصر والبالغ اربعة ملايين ريال عن كل موسم, حيث أبدى موافقته على العرض يوم أمس, وينتظر أن يتم حسم التجديد معه خلال الايام القليلة القادمة.

وستقوم الادارة بعد التجديد مع السهلاوي في الجلوس مع اللاعبين خالد الغامدي وعمر هوساوي لبحث التجديد معهما قبل الدخول في الفترة الحرة بوقت كاف.

على الصعيد الفني, أقام كارينيو مناورة بين اساسي الفريق الأول والاحتياطيين, انتهت بفوز الفريق الاحتياطي بهدف الراهب, ثم تبعها مناورة بين الفريقين الأول والاولمبي, وشهدت ندية كبيرة, حيث فاز الفريق الاول بثلاثية سجلها محمد حسين وحمود والشهري.

وشهد اللقاء تألق ايفرتون الذي صنع جميع الاهداف, فيما غاب باستوس والسهلاوي حيث يواصلان البرنامج الخاص, بينما غاب التون بسبب اصابة خفيفة تعرض لها في اصبع القدم.

مناورة النصر 2 مناورة النصر 3 مناورة النصر 4 مناورة النصر 5 مناورة النصر 6 مناورة النصر 7 مناورة النصر 8

19