بالصور: انطلاق تدريبات الأولمبي .. والقروني يؤكد جاهزيتهم للخليجية

تدريبات المنتخب الاولمبي 1

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم المدرب خالد القروني أن معسكر المنتخب الأولمبي الذي أنطلق الجمعة بمدينة الرياض هو امتداد للمعسكر الأول للمنتخب الذي أختتم يوم الأحد الماضي بمدينة الرياض وقال : ” المعسكر الثاني هو أكمال للمرحلة الأولى للمنتخب من الجانب الفني سواء التمارين اللياقية او التكتيكية , خصوصا وان فترة الإعداد تعتبر قصيرة للبطولة الخليجية ولكن تواجد اللاعبين ورغبتهم وحماسهم سيساعدنا كثيرا على تجاوز ذلك”.

وأضاف القروني : ” أن نهاية الموسم الرياضي في المملكة والتى كانت متأخرة مقارنة بدول الخليج العربي اجبرته على التأخر في بدأ الإعداد لمراعاة ظروف الراحة التى أخذها اللاعبين بعد نهاية الموسم بالإضافة الى أن المنتخب الأولمبي لدية العديد من المشاركات في الموسم المقبل ” .

وقال القروني : ” نعمل كجهاز فني الى ان يكون اللاعبين في كامل جاهزيتهم قبل انطلاق البطولة الخليجية ” .

وكان المدرب خالد القروني قد عقد اجتماعاً باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى للاعبي المنتخب في بداية برنامجهم التدريبي بمعسكر المنتخب المقام بفندق رادسون ساس بمدينة الرياض في اطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس.

وأوضح القروني للاعبين خلال الاجتماع العديد من النقاط الفنية وبعدها بدأت الحصة التدريبية والتى اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ثلاث لاعبين من النادي الاهلى وهم : محمد الفتيل ومحمد مجرشي وزكريا الخير حيث تأخر انضمامهم الى المعسكر.

وأكد في هذا الشأن مدير المنتخب الاستاذ خالد الغانم ان تأخرهم في الانضمام الى المعسكر بسبب رغبة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الاهلى في متابعتهم ومشاركتهم مع الفريق في احد المباريات الودية بمعسكرة المقام بمدينة ابها وتم السماح لهم من قبل ادارة المنتخب على ان ينضموا الى معسكر المنتخب فجر يوم  الاحد

من جهتها قامت ادارة المنتخب ظهر اليوم بترتيب المعسكر وتجهيز وسائل المواصلات لنقل اللاعبين من المطار الى المعسكر حيث توافد اللاعبين عصراً بالمعسكر وتناول الجميع طعام الافطار بالمعسكر.

تدريبات المنتخب الاولمبي 2 تدريبات المنتخب الاولمبي 3 تدريبات المنتخب الاولمبي 4 تدريبات المنتخب الاولمبي 5 تدريبات المنتخب الاولمبي 6 تدريبات المنتخب الاولمبي 7

11