البعثة تعود السبت إلى الاحساء

بالصور: الفتح يعترض على اقامة السوبر في مكة ويهزم جرمينا ودياً

الفتح 1

كسب الفريق الفتحاوي مساء الجمعة نظيره فريق جرمنيا بفنشتات الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجل الهدف الأول لمصلحة الفتح مبارك السلطان في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول فيما جاء هدف الثاني و الثالث بواسطة المحترف الكنغولي دوريس سالومو في الدقيقة 66 و 90 هذا و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال خلال المواجهة على اللعب بتشكيلتين مختلفتين بغية الوقوف على مستوى جميع اللاعبين و الوصول إلى التكتيك المناسب للفريق.

الجدير ذكره بأن الجبال قد منح لاعبيه صباح الجمعة راحة عن التدريبات الصباحية . هذا وسيختتم الفريق الفتحاوي صباح السبت المرحلة الثانية من البرنامج الأعدادي و ستغادر بعثة الفريق ظهر السبت من مطار فرانكفورت الدولي متوجها إلى مطار البحرين الدولي.

من جهة أخرى علق عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على قرار تحديد مكان إقامة كأس السوبر للموسم المقبل بالقرعة و إتباع إلية بطل الدوري في المواسم المقبل بعد المساواة و العدل و قال : نمتلك آلية واضحة بشأن إقامة كأس السوبر في المواسم الرياضية المقبلة دون اللجوء إلى خيار القرعة إطلاقاً ما يتم تطبيقه في النسخة الأولى لكأس السوبر أمر مخالف لما سيتم تطبيقه في المواسم المقبلة.

و أضاف الراشد قائلاً : لو لم تكن هذه اللائحة موجودة منذ البداية لما أبدينا استيائنا كون هذه المسابقة جديدة و تحتاج لمزيد من الوقت من أجل أن تظهر لوائحة بشكلاً واضح لكن هذا الأمر تجاوزته لجنة المسابقات كونها وضعت نصوص و لوائح يجب أن تتبعها مع البداية فمبدأ القرعة ليس منصف إطلاقاً و لو كانت القرعة ستستخدم في جميع المواسم فأننا سنلتزم الصمت.

الفتح 2 الفتح 3 الفتح 4 الفتح 5 الفتح 6 الفتح 7

7