نادي النهضة يشكر رمز الاهلي على تكفله بمعسكر أبها

خالد بن عبداللهقدمت إدارة نادي النهضة مُمثلة في معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل رئيس مجلس إدارة النادي عظيم شكرها وامتنانها لبادرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف والرمز الأهلاوي الكبير على استضافة للفريق الكروي الأول بنادي النهضة. في المعسكر والذي سيقام في مدينة أبها لمدة ستة أيام. اعتبارا من يوم  الجمعة.

ووصفت إدارة نادي النهضة العلاقة الوطيدة بين الأهلي والنهضة بالعلاقة الأزلية التي مضى عليها سنوات طويلة. وستبقى دائمة وشامخة بتواجد القامات الرياضية العملاقة. التي تتبوأ زمام إدارة الأمور في الأندية الرياضية السعودية. وأكدت أن استضافة فريق كرة القدم الأول في معسكر أبها دليل على محبة الأمير خالد بن عبدالله لكافة الأندية السعودية على وجه الخصوص. وأعربت عن أمنياتها بالتوفيق والسداد. للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل ومساندته. لكافة الأندية والوقوف بجانبها.

يُذكر أن إدارة النادي الأهلي ستستضيف معسكر فريق النهضة الأول في أبها وإقامة مباراتين وديتين. ستقام الأولى يوم السبت. والثانية يوم الأربعاء المقبل. وأتفق مُدربي الفريقين على إقامة كل مباراة من ثلاثة أشواط كل شوط مدته خمسة وأربعين دقيقة.

12