في كأس العالم للصالات:

النصر يخسر الافتتاح بهدفين .. والشهري يعد بالتعويض

فريق صالات النصر

تصدر فريق كاردينال الاوكراني المجموعة الاولى في بطولة العالم للصالات بفارق الاهداف عن فريق مصر المقاصة بعد فوز الاول على النصر السعودي بهدفين دون رد فيما فاز الفريق المصري على اتليتكو هويلا الكولومبي بهدفين مقابل هدف وحيدفي مباراة مثيرة للغاية.

في اللقاء الاول سقط النصر ضحية فارق الخبرة بينه وبين فريق كاردينال والذي استحوذ على اغلب فترات المباراة وفرض اسلوب لعبه ونجح في الحد من خطورة لاعبي النصر والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى النصر السعودي.

واعتمد فريق كاردينال على الاختراق من العمق بفضل المهارات الفردية العالية لسيرجي وكاشوبا وبيدوني فيما اعتمد النصر في اغلب هجماته على اللاعب البرازيلي بيدرو صاحب الانطلاقات الجيدة .

وتاثر اداء الفريق السعودي الملقب بالعالمي بنقصان الخبرة وعدم الانسجام حيث اضاع لاعبيه العديد من الفرص بسبب عدم التفاهم بين مهاجميه وهو ما استغله فريق كاردينال بوضوح شديد.

ونتيجة ارتباك واضح بين حارس النصر والمدافع استغل اللاعب الاوكراني سيرجي الكرة ونجح في تسجيل الهدف الاول في المباراة لمصلحة فريقه ووضع النصر تحت ضغط شديد حاول بعدها ترتيب اوراقه والعودة الى المباراة وبالفعل شكل بعض الخطورة وسدد اكثر من كرة وان اتسمت تسديدات النصر في مجملها بعدم الدقة حيث علت العارضة اكثر من مرة

ولجأ النصر الى اجراء بعض التغييرات التكتيكية في صفوفه من خلال منح اللاعب ريكاردو حرية في التقدم للامام وكاد في اكثر من مرة ان يسجل لفريقه لولا تدخل الدفاع الاوكراني وحارس المرمى لينتهى الشوط الاول بتقدم كاردينال بهدف مقابل لاشىء .

وفي الشوط الثاني تاثر النصر بهبوط معدل اللياقة البدنية وحاول واستحوذ فريق كاردينال على المباراة ونجح في الضغط على النصر وبالفعل تجح بوندار في اضافة الهدف الثاني الذي قضي على معنويات فريق النصر واخرجه تماما من المباراة ومرت الدقائق المتبقية من دون اى جديد ليخرج الفريق الاوكراني بالفوز .

الشهري : اضعنا فرص كثيرة .. و حظوظنا مازالت قائمة 

اعرب مدرب النصر السعودي عبد الله الشهري عن اسفه الشديد لخسارة فريقة امام كاردينيال الاوكراني في افتتاح مبارياتهم بالمجموعه الاولي حيث قال الشهري ” بالتاكيد اشعر بخيبه امل كبيرة بعد الخسارة حيث كنا الطرف الافضل من حيث الاستحواز و اضعنا الكثير من الفرص السهله و التي كانت كفيله بان تجعلنا ننهي المباراة بنتيجة افضل ” .

و لكن استدرك الشهري قائلا ” و لكن يجب الاشادة بالفريق الاوكراني فهو منظم للغايه و جنيع لاعبيه بنفس المستوي و هو ما رجح كفتهم علينا “. واكد على ان الحظوظ مازالت قائمة في التأهل.

و اضاف الشهري قائلا ” لا يوجد لدي تعليق علي اداء لاعبيني لقد قدموا مباراة قوية و لكنهم كانوا غير محظوظين و لكنهم قدموا مباراة كبيرة و صورة طيبه عن العالمي”.

10