تأجيل مباراة فريق الصالات ليوم الاربعاء

بالصور: النصر يواصل تدريباته في الصالة ويشارك في دورة بني ياس

تدريبات النصر 1

وافقت إدارة نادي النصر رسمياً على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة بني ياس الدولية الرابعة والتي ينظمها نادي بني ياس بأبو ظبي خلال الفترة من 23 وحتى 30 رمضان 1434هـ على إستاد النادي بالشامخة.

جاء ذلك بعد أن تلقى النصر دعوة رسمية للمشاركة في هذه البطولة من نادي بني ياس الذي أكد مديره التنفيذي بالإنابة الأستاذ محمد بن عيضة المنهالي على حرصهم على مشاركة النصر في هذه البطولة لما للنصر من مكانة كروية وتأكيداً على توطيد العلاقة وأواصر المحبة بين الناديين هذا ويشارك في البطولة أربعة أندية ثلاثة منها من خارج الإمارات بالإضافة لفريق بني ياس.

على الصعيد الفني, واصل مدرب الفريق دانيال كارينيو تركيزه على الجوانب اللياقية في التدريبات اليومية التي أقيمت لليوم الثاني على الصالة الداخلية بسبب سوء الأحوال الجوية جاء ذلك بقيادة مدرب اللياقة قابرييل والمقيم البدني دافيلا.

واعتمدت على جري مكثف بسرعات مختلفة وقياسات لمعدلات اللياقة وشارك في التدريب الكابتن محمد حسين. وسيجري الفريق تدريباته مساء الاربعاء على مجموعتين المجموعة الأولى الساعة العاشرة والمجموعة الحادية عشر.

على صعيد آخر تم تأجيل لقاء النصر مع كاردينال الاوكراني ضمن بطولة كاس العالم للصالات لتقام يوم الاربعاء حتى تتزامن مع اول ايام شهر رمضان.

تدريبات النصر 2 تدريبات النصر 4 تدريبات النصر 3

14