الإدارة تنسق المرزوقي والمولد

بالصور: النهضة يعلن اكتمال صفوفه الخميس المقبل ويواصل تدريباته

تدريبات النهضة 1

تواصلت تدريبات فريق النهضة على ملعبه في الدمام مساء الاثنين استعدادا لدوري عبداللطيف جميل. وبدأ الروماني إيلي بلاتشي المُدير الفني للفريق الحصة التدريبية المسائية بإلقاء محاضرة سريعة على اللاعبين. شرح لهم طريقة تأدية التدريب وطالبهم بالتركيز والاستماع لما يطلبه منهم وتنفيذه في أرض الملعب.

وغلب على التدريب الطابع الفني البحت. الذي واصل بلاتشي انتهاجه لحظه وصوله لتدريب النهضة. وتدرب الفريق خِلال الحصة المسائية على الإعداد الخططي لأول مرة بعد حضوره. عندما استلم بلاتشي المهاجمين والمدافعين. فيما استلم بوجين مُدرب اللياقة لاعبو خط المنتصف.

وأجرى بلاتشي مناورة على كامل الملعب حفلت بالعديد من الأهداف الملعوبه وكان أجمل هدف للاعب هاني الضاحي على الطاير في مرمى تيسير آل نتيف.

وكان الفريق قد تدرب صباحا. واستهله الروماني بوجين تريكا المُعد البدني بالجرعات اللياقية. والتي حرص على رفع رتمها بالجري لمسافات طويلة مُحددة بالزمن لقياس مُعدل اللياقة. وشهد التدريب الصباحي تجاوب اللاعبين لكل ما يُطلب منهم رغم حرارة الشمس.

وعلى صعيد المحترفين اقتربت إدارة النادي من إعلان التعاقد مع المحترفين الآسيوي والأجنبي. وسيتم إنهاء إجراءات التعاقد معهما بصفة رسمية يوم الخميس المُقبل.

من جانب آخر نسقت إدارة النادي أحمد النجعي وعبدالله الذكير وعبده الحسن ( هواة ). كما لم تجدد عقود الحارس عبدالله صديق وعبدالعزيز المرزوقي والمهاجم صفوان المولد.

تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 4

11