وسط مشاركة البرازيليان ايفرتون والتون

بالصور: رئيس النصر يطالب اللاعبين بالبطولات في الموسم المقبل

تدريبات النصر 1

اجتمع رئيس نادي النصر فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق الأول لكرة القدم كارينيو بحضور مدير عام الكرة الأستاذ سالم العثمان ثم التقى سموه بعد ذلك باللاعبين في غرفة الملابس حيث رحب في بداية حديثه معهم بمن انضم للفريق في هذا الموسم “يحيى الشهري والتون وايفرتون”.

وقال تعلمون أن التغيير في الفريق هذا الموسم كان بحضور هذه العناصر الثلاثة لأننا نعرف قدراتكم وإمكانياتكم وواثقين من انكم قادرين بحول الله وقوته على تحقيق البطولات لنصركم فقد قدمتوا في الموسم الماضي عطاءات جيدة لكن الحظ لم يحالفكم في تحقيق أي بطولة وفي هذا الموسم لا عذر لنا ولكم أمام الجماهير نحن عملنا ما نراه مناسباً لحاجة الفريق ولن نتردد عن دعم الفريق بما يحتاج ونرى فيه الفائدة.

وأضاف سموه لقد اعتذرنا عن المشاركة في البطولات الخارجية التي أرهقت الفريق من اجل أن نستعد ونركز على البطولات المحلية لنحقق من خلالها آمال جماهيرنا ولذلك علينا أن نركز في الاستعداد وان نكون جاهزين مع انطلاقة منافسات الموسم مؤكداً على أن جميع الأمور المالية ستكون محلولة بالكامل ولن يكون هناك أي تأخير في مستحقاتكم مختتماً سموه حديثه مع اللاعبين بقوله جماهير النصر تنتظر منا ومنكم الكثير في هذا الموسم وانتم أهلا للثقة من الجميع.

بعد ذلك بدأ التدريب الذي شارك فيه مع الفريق المهاجمان التون وايفرتون حيث ركز المدرب في بدايته على الجوانب اللياقية المتنوعة تلاه تدريب بالكرة على كامل مساحات الملعب من لمسة واحدة.

من جابن آخر, افتتح رئيس النادي معسكر الفريق الأول لكرة القدم بعد أن أعيد تجديده بالكامل بدعم من عضو الشرف تركي بن فهد المشيقح حيث تجول سموه في المعسكر واطلع على كافة تجهيزاته واستمع من نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح لشرح عن كل ما تم عمله مشيداً بالعمل والتنظيم الجيد الذي ظهر عليه المعسكر مثمناً سموه للأستاذ تركي المشيقح دعمه للمعسكر.

 تدريبات النصر 2 تدريبات النصر 3 تدريبات النصر 4

2 3 6

13