العروبة يستعير حارس النصر .. ويعسكر داخلياً لمدة عشرة ايام

مروان موسى

وقعت إدارة نادي العروبة رسمياً مع حارس مرمى نادي النصر مروان موسى “22 عاماً” لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بنظام الإعارة. وموسى هو الحارس الاساسي للفريق الاولمبي وصعد هذا الموسم للفريق الاول وفي ظل تواضع فرص تمثيله للفريق تمت الموافقة على اعارته ومنحه الفرصة مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

من جانب آخر, دخل فريق العروبة يوم أمس السبت معسكر داخلي بالنادي بقيادة مدربه التونسي جميل القاسم الذي وصل أمس لقيادة التمارين, ويستمر المعسكر حتى الثامن من شهر رمضان المبارك.

وبين إداري الفريق الأول الأستاذ سطام العويش أن المعسكر يستمر حتى الثامن من رمضان وبعدها يغادر الفريق لمعسكر أبو ظبي بدولة الإمارات المتحدة.

و لفت العويش لاكتمال اللاعبين المحليين بالفريق داخل المعسكر الداخلي , فيما كشف عن وصول الأجانب تباعاً بدءً من الأول من رمضان , موضحاً أيضاً أن المعسكر يهدف لرفع اللياقة للفريق حيث تتمثل بحصتين صباحية و مسائية وتعقد التمارين في الملعب وبصالة الحديد.

يذكر أن الفريق أنطلقت تمارينه على ملعب الرديف بالنادي في 20 من الشهر الجاري بقيادة مساعد المدرب حتى وصول مدربه يوم أمس , وتشهد تمارين العروبة حضور جماهيري يشغف للوقوف على إستعداد ناديه للمرحلة الجديدة التي يخوض تجربتها للمرة الأولى بتاريخه.

19